نسرين عقلان
الرئيس هادي وبن دغر.. رجال دولة لبلد مكلوم
الساعة 10:09 مساءاً
نسرين عقلان
عندما رأيته وهو يرقص بكل فرحة و سعادة تملكني احساس بأنه انتصر للحق، بكل عزة و كبرياء، مبتسما يشارك أهالي سقطرى الفرحة باحترام تراب الوطن وقيمته التي لا تحدها حدود.
 
أدركت فعلا ومعي الكثير أنه وفخامة الرئيس هادي رجال دولة انتصروا لهذا "البلد المكلوم"، وقدموه على أنفسهم، مؤمنين بأن من لا يجد في نفسه الشجاعة الكافية للمخاطرة من أجله لن يحقق شيئاً في حياته.
 
فثبات موقفهم الوطني يفخر به كل يمني يشعر بولائه لتراب وطنه، وهي مواقف متكررة خاضها الرئيس هادي ورئيس الوزراء بن دغر منذ بداية المعركة، وخير دليل على ذلك أحداث يناير الماضي في عاصمة اليمن المؤقتة عدن.
 
ما قام به بن دغر مؤخرا في سقطرى ليس إلا تصويب للخطا وتصيح للمسار ضمن علاقة أخوية مستمرة في العطاء بين الجميع، وهو ما أكده اجتماع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، أمس مع قيادة التحالف، وتصريح رئيس الحكومة من سقطرى، بمتانة العلاقة، وشكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم السخي المقدم للجزيرة وأهلها.
 
ومن هذه العواصف الشديدة، شهد الجميع لفخامة الرئيس هادي والدكتور بن دغر، أنهم رجال دولة بكل ما تعنيه الكلمة، أصحاب إرادة صلبة وثوابت راسخة كالجبال لا تتزحزح، علمتنا أن الوطن فوق الجميع وأن كل شبر من اليمن هو غالي وثمين.
 
وأخيراً هنيئا لنا ولهم النصر.. رجال المواقف الصعبة والصلبة، من لا يخشون إلا الله.. وحدهم من غيروا مجريات الأحداث وأسقطوا الأقنعة الكاذبة، وفازوا برصيد جماهيري كبير، حتى من كانوا ضدهم رفعوا لهم القبعات واعترفوا بحجمهم!
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن