الرئيسية - محليات - وردنا الآن.. السفير السعودي يزف البشرى لسقطرى وجميع المحافظات اليمنية
وردنا الآن.. السفير السعودي يزف البشرى لسقطرى وجميع المحافظات اليمنية
الساعة 09:28 مساءاً (الأحرار نت / خاص)
زف السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، من محافظة أرخبيل سقطرى، جنوبي البلاد، البشرى لجميع المحافظات اليمنية، وذلك في مؤتمر صحافي مع وزير الأشغال العامة نائب رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للمشاريع التنموية اليمنية الدكتور معين عبد الملك.
 
وقال السفير السعودي والذي وصل إلى سقطرى اليوم: "بأن مشاريع برنامج إعادة إعمار اليمن ستصل إلى جميع المحافظات اليمنية على مراحل وسيتم فتح أول مكتب للبرنامج في سقطرى".
 
وأشار وفقا لرصد "الأحرار نت"، إلى أنه وتنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وصل وزملاءه من فريق برنامج إعادة إعمار اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية إلى جزيرة سقطرى الحالمة مع بدء جسر جوي إغاثي وحزمة من مشاريع البنية التحتية والتنموية المختلفة.
 
واليوم أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، انتهاء أزمة سقطرى، مؤكدا بأن التغلب على الخلاف في إدارة محافظة أرخبيل سقطرى، يعود لوجود قادة كبار بحجم القضية وتحديات المرحلة.
 
وأكد بأن محافظة أرخبيل سقطرى ينتظرها مستقبل واعد بالخير والعطاء وستشهد نهضة تنموية في مختلف مديرياتها وجزرها، مشيداً بالدعم والإسناد الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبإسناد من دولة الامارات العربية المتحدة وباقي دولة التحالف العربي في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وعودة الشرعية.
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن