الرئيسية - محليات - شاهد عفوية طفلة لالتقاط صورة لـ"بن دغر" على متن طائرة ركاب وكيف عبر ناشطون عنها
شاهد عفوية طفلة لالتقاط صورة لـ"بن دغر" على متن طائرة ركاب وكيف عبر ناشطون عنها
الساعة 05:50 مساءاً (الأحرار نت / خاص)
علق عدد من الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي على صورة معبرة لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على متن طائرة اليمنية أثناء عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن الخميس الماضي.
 
ويظهر في الصورة طفلة صغيرة قامت بالتقاط صورة لرئيس الوزراء بن دغر، وهو يتخطى مقاعد الطائرة واحد تلو الآخر ليصافح الركاب العائدون إلى أرض اليمن ويطمئن على المرضى منهم ويواسيهم بعين وعقل المسؤول.
 
وقالوا وفقا لرصد ومتابعة "الأحرار نت"، بأن الصورة العفوية التي رسمتها الطفلة على هاتفها، تمثل لقطة إنسانية تجسد بكافة ملامحها القيمة العظمى لشخصية رئيس الوزراء، بن دغر، وهو ينحني تواضعاً ليستمع لأوجاع ومعاناة المواطنيين، التي تسببت فيها حرب مليشيات الحوثي على الشعب اليمني، وقيمة أخرى للطفلة التي تنحني بعفوية واهتمام بالغ النظير لتوثق مشهداً آخر للتاريخ ولذكرياتها التي ستكبر معها.
 
وأضافوا: "هي بالطبع لا تعرف من هو رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ولا تعرف قدر الثقل السياسي الذي يمثله الرجل في هذه المرحلة من تاريخ اليمن، بل هي لاتدرك البته لماذا تحرك من مقعده على متن الطائرة، لكنها وجدت في شخصيته روح الإنسانية العظيمة".
 
وتحدث بعضهم عن الصورة بالقول: "لو قدر لي لاخترت هذه الصورةً، صورة العام ولزينت بها صفحات المستقبل الذي ستتناوله الأجيال بزوايا مختلفة، إلا زاوية هذه الصورة ستبقى عالقة في ذهن كل ركاب الطائرة الذين التمسوا، والتمست معهم هذه الطفلة البريئة المعنى الانساني العميق الذي قام بعمله رئيس الوزراء في منتصف الرحلة وهي في الأجواء متفقداً حوالي 180 راكب، بل والاستماع لأغلبهم بصدر رحب".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن