الرئيسية - محليات - "حتى لا يتفوه أحد بنهب نفط حضرموت".. ماذا قال بن دغر لوزير المالية ومحافظ البنك؟
"حتى لا يتفوه أحد بنهب نفط حضرموت".. ماذا قال بن دغر لوزير المالية ومحافظ البنك؟
الساعة 09:40 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لوزير المالية ومحافظ البنك المركزي الأخوين احمد الفضلي ومنصر القعيطي، بأن يجعلا أعضاء مجلس النواب والشورى، في صورة ما يجري مالياً ومصرفياً، حتى تضع الحكومة حدا للأكاذيب والإشاعات المغرضة وحتى لا يتفوه واحد ليقول لنا نهبتم نفط حضرموت.

وأكد الدكتور بن دغر في مقال له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اطلع عليه "الأحرار نت"، بأن ذلك أيضا يوضح من أجل أن تقال الحقيقة حول التعيينات العائلية التي يتم الهجوم علينا بسببها، لغرض في نفس يعقوب، وحتى تنشر الحقيقة حول ما طبع من عملات في المطابع الروسية، وما نقل منها وكيف استخدم.

وخاطب بن دغر وزير المالية ومحافظ البنك المركزي وهما أهلاً للثقة حد قوله: "ليس هناك ما يخفى، وانشرا كما تفعل حكومات العالم الحقائق حول عملكما المالي والمصرفي".

وقال رئيس الوزراء: "ينبغي بكل صدق أن يكون أعضاء مجلس النواب من كتلة حضرموت وبقية أعضاء المجلس على اطلاع بإيرادات النفط في حضرموت، وأين ذهبت إيرادات حضرموت من النفط، وكم ذهب منها للمحافظة، وكم بقي في خزينة الدولة، وكم ذهب من أموال من خزينة الدولة للمحافظة من إيرادات أخرى. وكل ما وجه لأغراض صرف المرتبات، والمشتقات النفطية التي تلتهم معظم الإيرادات، والتنمية في عدن وفي حضرموت ومأرب وكل المحافظات المحررة وأبلغا الشعب الحقيقة -كل الحقيقة- عما يجري ففي ذلك ردٌ على كل المتخرصين".

إقرأ مقال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر كاملا

 رجاءً ... إلى هنا ويكفي (١-٢)

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
أهم أقوال دولة رئيس الوزراء