الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء: الوحدة تمثل اليوم الأسس الصلبة لتجاوز هاوية الانقلاب الحوثي
رئيس الوزراء: الوحدة تمثل اليوم الأسس الصلبة لتجاوز هاوية الانقلاب الحوثي
الساعة 11:04 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الخميس، بأن الوحدة اليمنية تمثل اليوم الأسس الصلبة التي بها نستطيع تجاوز هاوية الانقلاب.
 
وقال في تغريدة على "تويتر" رصدها (الأحرار نت): "تمثل الوحدة والجمهورية والديمقراطية خلاصة نضالات أجيال من اليمنيين الأبطال، وتمثل اليوم الأسس الصلبة التي بها نستطيع تجاوز هاوية الانقلاب والحرب التي فجرها الحوثيون".
 
وأضاف: "الذكرى الثلاثون لليوم الوطني العظيم لبلادنا دعوة للانتصار لمعاني الجمهورية والوحدة وقيم الحرية والمساواة والكرامة".
 
وفي برقية رفعها رئيس الوزراء إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وبثتها وكالة سبأ الرسمية، أوضح الدكتور معين بأن "تزامن ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية مع تحرير العاصمة المؤقتة عدن من مليشيا الحوثي الانقلابية، يذكرنا من جديد بالعدو المشترك ومشروعه العنصري الدخيل الذي يهدد عروبة وكينونة ووجود اليمن".
 
وتابع: "ويجعل الحاجة أكثر من أي وقت مضى بضرورة الالتفاف حول قيادة فخامة رئيس الجمهورية لاستعادة الدولة وانهاء المشروع الانقلابي الحوثي والتوجه لبناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على التوزيع العادل للثروة والسلطة وتصحيح مظالم واخطاء الماضي".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م