دنيا الخامري
مع بن دغر.. عيدك يا عدن غير
الساعة 01:51 صباحاً
دنيا الخامري

يمتلك كاريزما وحضور يتميز به عن البقية ومشواره حافل بالكثير من العطاءات على الرغم من أنه ملغوم وتحيطه أعين راصدة لأقل هفوة أو خطأ.. لكن من خلال العمل الجاد والدؤوب والجهد المتواصل والإصرار على النجاح يعد أسلوبه هو الأنجح لتجاوز الصعوبات والعقبات..
هو من قال أخرجنا عدن من عنق الزجاجة رغم محاولات البعض لإبقاء تردي الوضع في عدن، ولكن هيهات لن يستطيعوا.. فاليوم خلال تواجده برفقة المواطنين وتجوله بكل أريحية وسط النساء والأطفال ومختلف الشرائح ما جعل الناس تتلمس دفء التواصل بين الحكومة والمواطن ومدى بسطاته وتواضعه وسعة صدره ومحبته للبسطاء.
دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، هذا الرجل الذي راهن البعض على فشله في عودة الحياة الطبيعية إلى عدن من تحسن الخدمات من (كهرباء ومشتقات نفطية وصحة عامة ومياه) فقد خسروا من قبل واليوم تزيدهم الخسارة أضعاف وهو الذي كسب الرهان بتجاوزه جميع العقبات وإثبات قدرته على إدارة الأمور من خلال الانجازات الملموسة التي نشهدها على أرض الواقع.
بعد عودته من العاصمة الرياض عادت الحياة إلى العاصمة عدن عقب تدهور الأوضاع وازدياد انقطاعات التيار الكهربائي غير أنه وعد بأنه سيعيد الاستقرار للكهرباء والخدمات، وسيتم صرف المرتبات وهذا ما تم بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية.
رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر الرجل الذي يعمل دائما بصمت دون ضجيج استطاع بفترة قصيرة لإنجاز الكثير من حل الأزمات ونتج عنها تحسن ملحوظ لا يخفى على أحد.
فقد وعد بأن الماضي لن يعود وأن المستقبل سيكون زاهر لكل أبنائنا وأجيالنا وسنمضي معاً في صف واحد، لبناء اليمن الاتحادي الجديد الآمن والمستقر والملبي لتطلعات جميع أبنائه في العيش الكريم والمواطنة المتساوية والتوزيع العادل للثروة والسلطة..
وهذا ما نتمناه كمواطنين محبين لهذه المدينة الجميلة ولأهلها الطيبين الذين عانوا ويلات الحرب الغاشمة فهم الآن يستحقوا أن ينعموا بالأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة حكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وبقيادة حكومته الممثلة بالدكتور أحمد عبيد بن دغر وبالتعاون مع كافة الأطراف المحبة لهذه المدينة سيعود ألق عدن كما كان وستشهد في القريب العاجل نهضة على كافة المستويات والخدمات.
بن دغر كما عودنا يثبت لنا بأنه يخطوا خطوات ثابتة لاستكمال ما بدأه من إنجازات وعودة الحياة إلى العاصمة عدن وذلك عندما زار عدد من الشواطئ والمتنزهات بالعاصمة المؤقتة عدن وسط فرحة غامرة من قبل المواطنين والأطفال الذين تجمعوا حوله ملتقطين الصور التذكارية معه والتي تدل على مدى الحب والارتياح الشعبي الكبير لوجوده بقربهم دون مانع أو حاجز.
العيد اليوم مختلف في عدن عن باقي الأعياد السابقة فتواجد رئيس الوزراء ميدانيا بين الناس وملامسة همومهم والاطلاع على أوضاع المحافظة عن قرب هو ما نحتاجه ليشعر المواطن منا بتوطيد العلاقة بين الحكومة ومواطنيها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
أهم أقوال دولة رئيس الوزراء