محمد سالم بارمادة
محمد سالم بارمادة يكتب عن : "هادي".. والوفاء لحضرموت..!!
الساعة 07:46 مساءاً
محمد سالم بارمادة

إنه الوفاء !! وما أجمله من خلق ! وما أرقها من خصلة ! وما أسماها من صفة ! الوفاء خلق جميل، وكنز ثمين, وهو حفظ للعهود والوعود, واعتراف بالجميل, وصيانة للمودة والمحبة, باختصار الوفاء خلق لا يقدره إلّا القليلون، ومن هؤلاء القليلون فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي الذي يحمل قلب المحبة والوفاء لحضرموت الوفاء وأهلها . 

وعطفاً على ما قلت سلفاً أقول, فقد تداعى الشارع الحضرمي إلي وقفة تأييد وتضامن سلمية مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني, وذلك من اجل المطالبة بحقوقهم التي كفلها لهم دستور الجمهورية اليمنية, ولدعم وتأييد  مطالب  حضرموت  العادلة والمشروعة كافة, ودعمًا وتأييدًا لخطوات وإجراءات السلطة المحلية، وإتباعها كل الطرق السليمة لنيل الحقوق والإيفاء بمتطلبات الخدمات واستحقاقات التنمية والاستقرار . 

واستشعاراً بالمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه حضرموت خاصة وكل المحافظات المحررة عامة فقد وجه فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي محافظ البنك المركزي أحمد عبيد الفضلي ووزير المالية سالم بن بريك، على العمل الجاد وبالإمكانيات المتاحة, لتحقيق استقرار في كافة المحافظات المحررة والإيفاء بمستحقات التنمية الخاصة بالمحافظات وفي مقدمتها محافظة حضرموت وشبوه وباقي المحافظات . 

لقد كانت توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي  للحكومة ووزارة المالية واضحة وصريحة وصارمة بان تلتزم الحكومة في صرف حصة التنمية المخصصة لمحافظة حضرموت من عائدات النفط المصدرة من القطاعات النفطية بالمحافظة والمقدرة بـ 20 بالمائة, وإيجاد آليات مستدامة تضمن عدم تكرار حدوث أية إشكالات تتعلق بتوريد حصة المحافظة من عائدات النفط, وإيجاد حلول مستدامة للخدمات وعلى رأسها الكهرباء، بما في ذلك توفير الوقود وإنشاء محطات جديدة . 

نعم , انه الوفاء من رجل الوفاء فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي لحضرموت التي أحبها, والمكانة والخصوصية التي تحتلها في قلبه وعقله ووجدانه بساحلها وواديها, الم يوجه فخامته في زيارته لحضرموت في 25 ديسمبر 2016 بتحويل مبلغ وقدرة مليار ريال لاستكمال تنفيذ مشروع كلية الشرطة, وإصدار قرار بتعيين قيادة الكلية, كما كلف فخامة الرئيس هادي شركة بترومسيلة بسرعة إعداد الدراسات اللازمة لإنشاء محطة كهربائية لساحل حضرموت بقدرة 100 ميجاوات ؟ 

أخيرا أقول ... سيادة الرئيس الوفي القائد عبدربه منصور هادي, أنت في قلب الشرفاء من أبناء حضرموت والذين لا يخفى عليهم كل ما قدمته لحضرموت من انجازات عظيمة وكبيرة والتي لا تخفى أيضاً على العقول الواعية, يكفيك فخراً  إن تاريخك سوف يحكي عنك بلا لسان لتكون تاجاً على الرؤوس وعزة لحضرموت خاصة واليمن الاتحادي الجديد من صعده إلى المهرة عامة, انه حقاً الوفاء لحضرموت الوفاء, والله من وراء القصد . 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن