الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يبارك انتصار الجيش الوطني واستعادته معسكر خالد ابن الوليد
رئيس الوزراء يبارك انتصار الجيش الوطني واستعادته معسكر خالد ابن الوليد
الساعة 09:13 مساءاً (خاص-الأحرارنت:)

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن استعادة معسكر خالد بن الوليد في تعز هو بداية الهزيمة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتحرير باقي المحافظات بداءً من تعز .

جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي أجراه مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن الذي اطلع رئيس الوزراء على تفاصيل سير المعارك والبطولات التي اجترحها الجيش الوطني واستعادته للكثير من المواقع التي كانت تحت سيطرة المليشيا القريبة من المعسكر.

وهنأ رئيس الوزراء أبطال الجيش الوطني والمقاومة بالنصر الذي يفتح طريق لانتصارات قادمة.. مشددا على اليقظة والحذر و الاستمرار في رفع الجاهزية القتالية لجيشنا الباسل والمضي نحو تطهير المواقع المجاورة والاستعداد للمهام القادمة.

وقال "ستظل تعز رمزا للمقاومة والكرامة، فهي من انتصر للجمهورية وتنتصر اليوم للدولة الاتحادية ، دولة القانون والمساواة والعدالة وهي من ستسقط الانقلاب وأن تعز بأبنائها وبالأبطال من الجيش الوطني المسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وباسهام ومشاركة فاعلة من الإمارات وباقي دول التحالف العربي ، قد غيروا اليوم سير المعارك وأحدثوا على الأرض اختراقاً قوياً ستظهر أثاره الإيجابية خلال الايام القادمة". 

وعبر الدكتور بن دغر عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء الذين ارتقت أرواحهم في سبيل الدفاع عن المبادئ والقيم، والذود على تراب الوطن. وأكد اهتمام الحكومة بأسرهم ومعالجة الجرحى. 

ولفت الى أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ماضية في استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وأن فخامة الرئيس يولي جل اهتمامة للمضي قدماً نحو تأسيس الدولة الاتحادية التي اتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني . 

من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكره لرئيس الوزراء لمتابعته المستمرة لسير المعارك في مختلف الجبهات.. مؤكدا أن الجيش الوطني بجنوده البواسل وضباطه الميامين والأشقاء في التحالف العربي يمضون وفق خطط عسكرية محكمة لحصد المزيد من الانتصارات ودحر الميليشيا الانقلابية وأن انتصار اليوم سيكون له ما بعده .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة