الرئيسية - مشاهير وفن - إشباع فني يدفع النجمة العالمية كاميرون دياز إلى اعتزال التمثيل
الحياة الخاصة تستحق التفرغ
إشباع فني يدفع النجمة العالمية كاميرون دياز إلى اعتزال التمثيل
الساعة 01:50 صباحاً (الأحرار نت / لوس أنجليس :)
أعلنت النجمة العالمية كاميرون دياز أنها اعتزلت التمثيل ولن تشارك في أية أفلام جديدة مؤكدة على أنها تعيش حالة تشبع فني وأنها لا تريد المزيد.

وذكر مصدر مقرب من دياز البالغة من العمر 45 عاما أنها ترغب في الاستمتاع بحياتها الأسرية الخاصة مع زوجها الموسيقي بينجي مادن الذي تزوجته عام 2015، لافتة الى أنها سعيدة بحياتها.

وكشف نفس المصدر لصحيفة ديلي ستار: "تغمر كاميرون نصوص أفلام تحاول إغراءها للعدول عن التّقاعد، ولكنها غير مهتمة فهي سعيدة وواقعة في الحبّ وتريد الإفادة من حريتها ووقتها".

ولم تقدم النجمة الأميركية أفلاما جديدة منذ العام 2014، ومن حينها رفضت الكثير من السيناريوهات التي عرضت عليها.

وكان آخر فيلمين شاركت بهما في 2014، فيلم "المرأة الأخرى" وهو نوع فريد من الافلام في عالم السينما تقوم ببطولته ثلاث نساء وهو عن النساء ومن أجل النساء.

والفيلم الثاني من النوع الموسيقي تحت عنوان "آني" عن امرأة شريرة تجسدها دياز في أول شخصية شريرة تؤديها في تاريخها الفني.

ويحكي "المرأة الأخرى" قصة ثلاث نساء يتحدن معا للثأر من الرجل الخائن ويحلن حياته الى فوضى عارمة، لكن بطلة الفيلم كاميرون دياز قالت انه رغم ذلك فان الفيلم ليس للنساء فقط "لان كل انسان يمكن ان يحس بشعور من تعرض للخديعة."

ولعبت دياز في الفيلم دور كارلي المحامية النشطة المرحة التي تتخلى عن حرصها وتقع في غرام مارك رجل الاعمال المهذب، الذي يؤدي دوره الممثل الدنمركي نيكولاي كوستر والدو.

ولعبت دياز في "آني" شخصية الآنسة هانيغان مديرة دار للايتام تديرها بقبضة من حديد حيث تتناول الاحداث قصة فتاة يتيمة تجسدها الممثلة كوفنزاني واليس التي كانت اصغر مرشحة لنيل جائزة الاوسكار في عام 2014 عن افضل ممثلة وذلك بعدما لعبت دورا محوريا في فيلم باد تيتشر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن