الرئيسية - محافظات - مأرب تحتفل بتخرج دفعة عسكرية جديدة من قوات الجيش
رافداً جديداً ونوعياَ للقوات المسلحة
مأرب تحتفل بتخرج دفعة عسكرية جديدة من قوات الجيش
الساعة 11:02 مساءاً (الأحرار نت/ مأرب:)
شهدت محافظة مأرب اليوم حفل تخرج دفعة عسكرية جديدة (الدفعة 145 مهارات قتالية) من منتسبي اللواء 83 مشاة. وأكد نائب رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة اللواء الركن موفق منصر، أن الإعداد الجيد مطلوب لمواجهة تحديات الحياة ومواجهة الخارجين عن النظام والقانون وبسط سلطة الدولة. وقال: "كلما تخرجت دفعة جديدة مؤهلة قتالياً ومعنوياً، كلما تحررت أراضي شاسعة من الوطن الذي دمرته المليشيا الإنقلابية،أن ميادين التدريب جزء لا يتجزّأ من ميادين القتال". وأثنى منصر بالجهود التي بذلتها قيادة مدرسة القوات الخاصة في تدريب وتأهيل أفراد هذه الدفعة وسابقاتها.. معرباً عن شكره للمتدربين على مستوى الانضباط العالي خلال تلقيهم المعارف والتعليمات العسكرية.

وأكد قائد مدرسة القوات الخاصة العميد الركن أمين عوض أن هذه الدفعة ستكون رافداً جديداً ونوعياَ للقوات المسلحة في مختلف الجبهات والميادين، خصوصاَ بعد تلقيهم تدريبات عالية من المهارات القتالية والمعارف العسكرية.

وفي الحفل الذي حضره عدد من القيادات العسكرية وقادة الألوية والوحدات والدوائر، قدم الخريجون عروضاً عسكرية وقتالية عكست ما اكتسبوه من مهارات وقدرات خلال فترة التدريب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن