الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - حصري.. تصريحات قوية لرئيس الوزراء بن دغر من سقطرى تتناقلها صحف كبرى سعودية
حصري.. تصريحات قوية لرئيس الوزراء بن دغر من سقطرى تتناقلها صحف كبرى سعودية
الساعة 04:58 مساءاً (الأحرار نت/ وحدة الرصد والمتابعة / خاص)
دائما ما يثبت رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، أنه رجل الدولة الذي يسعى لوحدة الصف ونزع فتيل أي أزمة طارئة تحدث بين الأشقاء والأخوة والشركاء، خصوصا وأن المرحلة تستعدي التغلب على كل ما دونه شق الصف الوطني في مواجهة العدو الأول للجميع الحوثي ومن خلفه إيران.
 
وأمس وفور وصول اللجنة السعودية اليمنية إلى محافظة أرخبيل سقطرى، ولقاءهم برئيس الوزراء بن دغر، أطلق دولته تصريحات قوية تناقلتها كبرى صحف السعودية ووسائل إعلامها الرسمية وغير الرسمية، وفقا لوحدة الرصد والمتابعة في "الأحرار نت".
 
تصريح رئيس الوزراء بأن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، هو صِمَام أمان الأمة العربية وسيبقى قوياً متماسكا لحماية أمنها واستقرارها، وجده "الأحرار نت"، على منصات الصحف السعودية وبعد ساعات من نشره على وكالة سبأ الرسمية.
 
حيث نقلت كلا من وكالة واس السعودية وصحيفة الجزيرة وجريدة الرياض وصحيفة عكاظ وصحيفة اليوم وصحيفتي سبق وعاجل، التصريح لرئيس الوزراء بن دغر خلال استقباله للجنة السعودية اليمنية التي وصلت أمس إلى محافظة أرخبيل سقطرى، بهدف تطبيع الأوضاع في المحافظة، وعودة عمل المؤسسات الملحية في الميناء والمطار إلى ما كانت عليه في السابق.
 
حيث قال رئيس الوزراء: "إن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية هو صِمَام أمان الأمة العربية وسيبقى قوياً متماسكا لحماية أمنها واستقراها وسنعمل سويا في مواجهة الانقلاب الحوثي والمشروع الإيراني الذي يهدد أمن اليمن والمنطقة العربية والإقليم".
 
كما أشاد رئيس الوزراء بالدعم الذي تقدمة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، للشعب اليمني في ظل الظروف التي يعيشها ووقوفهم الدائم والمساند مع الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
واليوم أعلن الدكتور بن دغر، انتهاء أزمة سقطرى، مؤكدا، بأن التغلب على الخلاف في إدارة محافظة أرخبيل سقطرى، يعود لوجود قادة كبار بحجم القضية وتحديات المرحلة.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن