الرئيسية - محافظات - اللجنة الأمنية بحضرموت تجتمع برئاسة البحسني لمناقشة الخطة الأمنية لعيد الاضحى المبارك
اللجنة الأمنية بحضرموت تجتمع برئاسة البحسني لمناقشة الخطة الأمنية لعيد الاضحى المبارك
الساعة 04:53 مساءاً (الأحرار نت/ المكلا:)
رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم اجتماعاً للجنة الأمنية كرّس لإعداد خطة امنية لعيد الاضحى المبارك.

ورفع محافظ حضرموت التهاني والتبريكات لأبناء المحافظة كافة بمناسبة العشر من ذي الحجة وقرب حلول عيد الاضحى المبارك. ووجه المحافظ بإعداد خطة امنية محكمة للحفاظ على امن وسكينة المواطنين خلال ايام عيد الاضحى المبارك ليستمتعوا وعوأئلهم بأيام العيد في سكينة في مختلف السواحل والمتنزهات والمواقع المختلفة.

ودعا المحافظ الى الاستفادة من الخطط الأمنية السابقة في مثل هذه المناسبات وتطوير الايجابي منها كما وجه جميع الوحدات العسكرية والأمنية برفع درجة الاستعداد واليقظة والتواجد في وحداتهم طيلة ايام العيد ومحاسبة المقصرين واتخاذ اجراءات صارمة ضد المتخاذلين عن أداء الواجب او التغيب عن مهامهم وذلك حرصاً على طمأنينة المواطنين وليستقبلوا ايام العيد في امن واستقرار وسكينة.

ووجه المحافظ البحسني بتفعيل الدوريات الامنية ورفع درجة اليقظة في النقاط العسكرية، ومكافحة ظاهرة المضايقات السلوكية للعوائل في مختلف المواقع ومحاسبة المتسببين في ذلك.

وشدد محافظ حضرموت على ضرورة التنسيق بين غرف العمليات في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية ، ووجه بمنع حمل السلاح داخل المدن والتجوال به من قبل اي شخص كان وكذلك منع حمل السلاح للجنود ورجال الامن والتجوال به خارج الدوام والمهام الرسمية ، وشدد على اتخاذ الاجراءات الامنية الصارمة ضد من يخالف ذلك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن