الرئيسية - محليات - فخامة الرئيس يعرب ببرقية شكر عن امتنانه لنظيره المصري لمواقفه الأخوية الصادقة والنبيلة
فخامة الرئيس يعرب ببرقية شكر عن امتنانه لنظيره المصري لمواقفه الأخوية الصادقة والنبيلة
الساعة 10:30 مساءاً (الأحرار نت/ الرياض:)
قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الاربعاء بإرسال برقية إلى أخيه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، عبر خلالها عن شكره وامتنانه لمواقفه الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه اليمن واليمنيين في الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب انقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة الشرعية.

ونوه فخامة الرئيس في برقيته بالمواقف المشرفة والجادة لحكومة وشعب مصر العظيم مع شرعيته الدستورية في كل المحافل العربية والإسلامية والدولية وإدانة الانقلاب الحوثي ومشاركتهم الهامة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال: "ان هذه المواقف الأخوية والإنسانية ليست بجديدة على قيادة وحكومة وشعب مصر الذي كان ولازال حاضراً في مختلف الظروف التي تمر بها اليمن ".. لافتاً إلى أن هذه المواقف ستظل حاضرة دوما في ذاكرة ووجدان كافة أبناء اليمن الأبي الذي لن ينساها أبداً وسيقابل الوفاء بالوفاء على الدوام .

كما أعرب فخامة الرئيس عن شكره لاخيه الرئيس المصري وحكومته وشعب مصر على رعايتهم واحتضانهم بكل حب وأخوة لعشرات الآلاف من العائلات اليمنية التي اضطرتها ظروف الحرب في اليمن لمغادرتها .. مشيراً إلى ان ذلك ليس غريباً على مصر العروبة التي آوت اليمنيين والكثير من أبناء الأمة العربية.

واكد فخامة الرئيس أن علاقة الشعبين والبلدين الشقيقين اليمني والمصري متينة وفريدة ومتجذرة منذ القدم .. معرباً عن تطلعه في تعزيز هذه العلاقات الاخوية بما يخدم مصلحة البلدين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن