الرئيسية - محليات - تعرف على أهم ترتيبات الخطة الأمنية لما بعد تحرير الحديدة
تعرف على أهم ترتيبات الخطة الأمنية لما بعد تحرير الحديدة
الساعة 08:40 مساءاً (خاص-الأحرارنت:)


اقرت اللجنة الامنية بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم بالعاصمة عدن برئاسة الدكتور / الحسن علي طاهر محافظ محافظة الحديدة اعداد خطة أمنية شاملة ومتكاملة لما بعد استكمال تحرير المحافظة يأتي ذلك متزامنا مع التقدم الكبير لقوات الشرعية والتي اطبقت الحصار على الانقلابين في الحديدة .

كما اقر الاجتماع عدد من الاجراءات المتعلقة بتثبيت الاوضاع الامنية والتعاون والتنسيق المشترك بين الاجهزة الامنية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية خصوصا عملية استكمال تسجيل وترقيم المستجدين من الملتحقين بقوات الامن والقوات الخاصة والعسكريين مع اعطاء الاولوية للقدامى بمافي ذلك دمج ثلاثة الاف من افراد المقاومة التهامية في الجيش الوطني والامن والذي تم بناء على توجيهات فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالاضافة الى ترتيب اوضاع اقسام الشرط في المديريات المحررة وكذا تعزيز الدور الاعلامي المساند للسلطة المحلية وسير المعارك في جبهات القتال.
هذا وكان محافظ المحافظة الدكتور/ الحسن على طاهر قد استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية عبر فيها باسمه وابناء محافظة الحديدة عن شكرهم وتقديرهم العاليين لفخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي و قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم ومساندتهم في عملية تحرير محافظة الحديدة والتي تجسدت اليوم على ارض الواقع في التقدم الكبير الذي احرزته قوات الشرعية مسنودة بدعم قوات التحالف في تحرير عدد من مديريات المحافظة وقرب استكمال تحرير مدينة الحديدة من الانقلابيين ..

مشيدا بدور ابطال المقاومة التهامية والوية العمالقة وكل شرفاء الوطن الذين يقفون جنبا الى جنب لاستكمال عملية تحرير المحافظة وانهاء الانقلاب واقامة الدولة الاتحادية متعددة الاقاليم . 
حضر الاجتماع العقيد/ابراهيم معصلي اركان حرب محور الحديدة.و نائب مدير امن المحافظة العقيد/ صادق علي محمد عطية . وعدد من قادات الامن والقادة والضباط العسكريين .
وانور بورجي مديرعام مكتب المحافظ.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر