الرئيسية - محافظات - الحديدة | 10 قتلى من "جبل راس" بينهم أطفال زج بهم الحوثيون في جبهة كيلو 16 .. والأهالي يناشدون: أنقذوا أطفالنا من جحيم الميليشيا..!
الحديدة | 10 قتلى من "جبل راس" بينهم أطفال زج بهم الحوثيون في جبهة كيلو 16 .. والأهالي يناشدون: أنقذوا أطفالنا من جحيم الميليشيا..!
الساعة 12:05 مساءاً

لقي 10 اشخاص من متحوثي مديرية جبل راس بينهم اطفال مصرعهم منذ، يومين في المعارك الدائرة في ك16 شرق مدينة الحديدة،وقالت مصادر محلية لـ "شبكة الحطامي الإخبارية"بأن القتلى يضافون إلى العشرات من الضحايا الذين زجت بهم ميليشيا الحوثي في معاركها بالساحل الغربي.

وأضافت المصادر بأن بعض أهالي المغرر بهم ينتظرون جثث أبنائهم، فيما تحولت قرى في "جبل راس" إلى مناحة ومقابر ومآتم.

وحمّل سكان مديرية "جبل راس"،  المشايخ والعقال المتحوثين مسؤولية مصير أبنائهم الذين تم تجنيدهم بالقوة والترغيب والترهيب مقابل سيارات صرفت لهؤلاء المشايخ مقابل تجنيدهم للأبرياء والمهمشيين والمغرر بهم ممن تستغل الميليشيا الحوثية حاجة أهلهم للمال بسبب الفاقة والفقر الذي يعصف بالمديرية.. وتزج بهم الميليشيا الإرهابية ليموتوا في صفوفها .

وناشد الأهالي كل المنظمات الحقوقية مساعدتهم في إيقاف تجنيد الميليشيا للمزيد من أبنائهم وأطفالهم الذين يُقتلون في محارق جبهات الإرهابيين الحوثيين التابعين لإيران.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن