الرئيسية - مشاهير وفن - بعد انقطاع طويل عن التمثيل.. حكايات الأطفال الخيالية تعيد أنجلينا جولي إلى السينما
بعد انقطاع طويل عن التمثيل.. حكايات الأطفال الخيالية تعيد أنجلينا جولي إلى السينما
الساعة 10:11 مساءاً (الأحرار نت/ لوس أنجليس:)
تعود النجمة أنجلينا جولي إلى السينما من خلال فيلم جديد بعنوان "كام أواي"، بمشاركة النجم ديفيد أويلو، والذي يعد تكملة لفيلمي أليس في بلاد العجائب وبيتر بان.

وظهرت جولي أثناء تصوير أحداث الفيلم الذي بدأ في أغسطس/آب في برطانيا، بإطلالة كلاسيكية مستوحاة من أوائل القرن العشرين، مرتدية تنورة طويلة باللون الأخضر، مع نصف تنورة أمامية مربوطة على الخصر، واستخدمت باروكة شعر شقراء متعرجة.

وتتناول قصة الفيلم أليس، قبل ذهابها إلى بلاد العجائب، وبيتر قبل أن يصبح بيتر بان، كأخ وأخت يعيشان طفولتهما المثالية، قبل أن يتحول مصيرهما فيما بعد، مما يمهد الطريق لرحلتهما المتميزة إلى بلاد العجائب ونيفرلاند.

ويظهر بيتر وأليس في الفيلم يعيشان طفولة شاعرية مع والديهما جاك وروز اللذين يقوم بدورهما أويلو وجولي. ويتغير مصيرهما من ألعاب حفلات الشاي والقراصنة الصغار وتنقلب حياتهما رأساً على عقب، ما يمهد الطريق لرحلتهما المميزة إلى بلاد العجائب ونيفرلاند مكان مغامرات بيتر بان.

الفيلم من إخراج بريندا تشابمان، وهو أول تجربة إخراجية لها، ومن تأليف الكاتبة ماريسا كيت غودهيل، وتم اختيار وجوه جديدة لشخصتي أليس وبيتر بان فيقوم بالدورين كيرا تشانسا وجوردان ناش.

وكانت أخر مشاركة سينمائية لأنجلينا جولي في إخراج فيلم "قتلوا أبي أولا: ذكريات فتاة من الخمير الحمر" ونافست به في سباق الأوسكار 2018 ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي.

والفيلم مقتبس عن رواية تحمل العنوان نفسه للونغ أونغ الناشطة في الدفاع عن حقوق الإنسان التي تستذكر فيها فظائع نظام أودى بحياة مليوني شخص بين 1975 و1979.

ويستند الفيلم إلى هذه المذكرات التي تروي تجربة امرأة عاشت في ظل نظام الخمير الذي تسبب في قتل الكثيرين بالإعدام والتجويع والعمل المفرط في سعيه لإقامة بلد زراعي مثالي.

وخلال فترة توليهم السلطة، حاول الخمير الحمر إعادة بناء كمبوديا، لتكون مدينة فاضلة للفلاحين، حيث اضطهدوا أعضاء من فئات النخبة والمتعلمين، وأسفر حكمهم عن مصرع خمس سكان البلاد.

وتقوم جولي ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني من فيلم الفانتازيا "ملافسينت" المقرر عرضه بحلول عام 2020، إضافة إلى مشاركتها بالأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة "ذا وان آند اونلي إيفان" ولم يتم الكشف بعد عن موعد عرضه.

وتواجه النجمة الأميركية ظروفا صعبة بسبب عدم حسم قضية الحضانة القائمة بينها وبين الممثل براد بيت بخصوص أبنائهما الستة، إضافة إلى عدم حصولها على الطلاق بشكل رسمي في المفاوضات التي بدأت منذ عامين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن