الرئيسية - محافظات - مصرع سبعين حوثيا إثر تصدي القوات الحكومية وطيران التحالف لمحاولة تسلل للمليشيا هدفها فتح خط صنعاء الحديدة
مصرع سبعين حوثيا إثر تصدي القوات الحكومية وطيران التحالف لمحاولة تسلل للمليشيا هدفها فتح خط صنعاء الحديدة
الساعة 12:16 مساءاً

تصدت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي والتابعة للجيش الوطني اليمني ، وبإسناد من طيران التحالف العربي لدعم وإعادة الشرعبة في اليمن لمحاولة تسلل قامت بها ميليشيا الحوثي الإيرانية لإستعادة وفتح خط صنعاء الحديدة.

وقال المركز الاعلامي لألوية العمالقة ، بان اكثر من سبعين حوثيا لقو مصرعهم  في اشتباكات عنيفة مع قوات ألوية العمالقة المسنودة من طيران التحالف العربي التي شنت  غارات عنيفة على  مليشيات  الحوثي وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والارواح ، وقالت مصادر ميدانية أن طيران التحالف العربي شن غارات جوية على تعزيزات ومواقع للمليشيا الحوثية وقتلت العشرات منهم وتم تدمير دبابة ومدافع عسكرية وسلاح 23 .

وذكرت المصادر أن المليشيات الحوثية دفعت تعزيزات عسكرية في محاولة انتحار واضحة تكبدت اثرها خسائر  فادحة في العتاد والأروح وفشلت في عملية التسلل نحو طريق الحديدة صنعاء من منطقة كيلو 10.

وتواصل المليشيات الحوثية نكساتها وخسائرها المتلاحقة يوما بعد الآخر أمام صلابة قوات ألوية العمالقة التي تلقنها درسا بعد الآخر في ميادين البطولات والشرف

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن