الرئيسية - محافظات - محافظ حضرموت يتفقد أضرار الحالة المدارية (لُبان) ومانتج عنها من قطع الطرقات وإعاقة حركة المواطنين
محافظ حضرموت يتفقد أضرار الحالة المدارية (لُبان) ومانتج عنها من قطع الطرقات وإعاقة حركة المواطنين
الساعة 08:10 مساءاً (الأحرار نت/ المكلا:)
تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأضرار التي تسببت بها ألامطار الناتجة عن الحالة المدارية (لُبان) ومانتج عنها من قطع الطرقات وإعاقة حركة المواطنين.

واطلع المحافظ البحسني على الأضرار التي طالت جسر منطقة امبيخة ومحيط ملعب بارادم وبعض الشوارع الرئيسة بمدنية المكلا.. موجها الجهات ذات الاختصاص بسرعة المعالجات الضرورية لعمليات الإصلاح وفتح الطرقات أمام المواطنين وتسهيل تحركاتهم.

وناشد المحافظ الحكومة بسرعة تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والتداخلات السريعة في مديريات ساحل حضرموت التي تعرضت للحالة المدارية إعصار (لبان) خصوصا المديريات الشرقية (الريدة وقصيعر – الديس الشرقية – الشحر) والتي تضررت تضررا كبيرا في بنيتها التحتية وخطوط المياه ومحطات الكهرباء.

وفي السياق ذاته قام المحافظ البحسني بزيارة لمبنى إذاعة المكلا والتقى خلالها بالموظفين العاملين فيها.. مشيدا بالجهود التي يقوم بها منتسبو الإذاعة خلال هذه الفترة عبر البرامج التوعوية والتغطيات المتنوعة التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين عبر الرسائل التي تبثها من خلال أثيرها ..مقدما وشكره وتقديره لما قامت به إذاعة المكلا خلال فترة الحالة المدارية ( لبان ) واستمرارية البث مدة 24 ساعة لتكون على تواصل مستمر مع المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن