الرئيسية - محليات - سيارة "السيد" للبيع لتغطية نفقات سفر وعلاج المرافق الخاص..! ِ
سيارة "السيد" للبيع لتغطية نفقات سفر وعلاج المرافق الخاص..! ِ
الساعة 01:16 مساءاً

القيادية البارزة في المؤتمر الشعبي العام، الأمين العام المساعد للمؤتمر، والصوت الجهوري الجسور في مقارعة المليشيا الانقلابية بالعاصمة صنعاء، تسجل موقفا إنسانيا تجاه مرافقها الخاص وتعرض سيارتها للبيع لتمكينه من العلاج خارج اليمن جراء محاولة الاغتيال التي استهدفته في وقت سابق.

وعلم نيوزيمن أن الاستاذة فائقة السيد عرضت سيارتها الشخصية للبيع من أجل مواجهة نفقات علاج لقمان سعيد المرافق الخاص الذي كان عرضة لمحاولة اغتيال، ما تزال قيد الغموض حتى الآن بحسب مقربين، في وقت سابق بالعاصمة صنعاء وأقعدته الفراش "فاقدا للبصر".

ووفقا لمصادر نيوزيمن، فإن حالة لقمان سعيد تستدعي سفره إلى الخارج لإجراء عمليات وتدخلات جراحية وعلاجية في جمجمة الرأس والفك، وهو ما يتطلب نفقات مالية كبيرة في ظروف معيشية صعبة وانقطاع للمرتبات وتوقف للأعمال.

وفاء منها تجاه مرافقها الخاص الذي لازمها طوال السنوات الماضية لم تجد فائقة السيد إلا سيارتها الوحيدة فعرضتها للبيع من أجل تغطية نفقات السفر والعلاج.

ويفترض أن يسافر لقمان اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 إلى نيودلهي.

القيادي المؤتمري محيي الدين الخالدي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمدينة كازان الروسية، عبر عن "مشاعر التقدير والامتنان تجاه المناضلة الوطنية والقيادية المؤتمرية فائقة السيد لمواقفها الشجاعة والمبدأية ولما تعبر عنه من وفاء منقطع النظير".

وأصيب مرافق فائقة السيد إصابات بالغة وشديدة وبأعيرة نارية استهدفت رأسه ووجهه مباشرة من منطقة قريبة جدا في حادثة غامضة تحدثت الصحافة عن ضلوع الحوثيين فيها آنذاك . 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن