الرئيسية - محافظات - الحديدة | الحوثيون يحاولون رفع الفاتورة الإنسانية لابتزاز العالم ولامبالاة بسقوط الضحايا المدنيين الذين يقصفون عمدا منازلهم..!
الحديدة | الحوثيون يحاولون رفع الفاتورة الإنسانية لابتزاز العالم ولامبالاة بسقوط الضحايا المدنيين الذين يقصفون عمدا منازلهم..!
الساعة 02:00 مساءاً (خاص - الأحرار نت)

تجددت الاشتباكات بين قوات الجيش  وميليشيا الحوثي في شارع التسعين وبالقرب من مدينة الصالح، وفي الاطراف المحاذية لمدينة 7 يوليو .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية للـ "أحرار نت " بأن الاشتباكات اندلعت بعد قصف متبادل بقذائف المدفعية والهاونات صباح الثلاثاء حين حاولت ميليشيا الحوثي الإرهابية إيقاف تحركات الجيش في الجبهة الشمالية والشرقية في مدينة الحديدة، حيث كان لايزال الجيش يقوم بالتعامل مع شبكة حقول ألغام كثيفة زرعتها الميليشيا الإرهابية في المناطق المؤدية إلى مدينة الصالح، وشارعي التسعين والخمسين.

هذا وسقطت قذائف هاون في أطراف  مدينة سبعة يوليو في مناطق مفتوحة، واصيب 3 مواطنين بجروح جراء استمرار الميليشيا قصفها بقذائف الهاون بشكل عشوائي.

كما أصيب 3 مواطنين ٱخرين في حي زايد بسبب عيارات مضادات الطيران التي تطلقها الميليشيا من مناطق الأحياء السكنية من بين الإصابات تلاميذ مدارس كانوا في طريقهم لمدرسة مجاورة ، واستشهدت امرأة في جولة كمران بتقاطع شارعي صنعاء وزايد وسط المدينة حسب الصحفي التهامي الموثوق "بسيم الجناني" .

وكانت مصادر في المجمع الصناعي لشركة اخوان ثابت قالت بأن شهيدين اثنين - على الأقل -  ارتقيا، وعدد من الجرحى، حصيلة الثلاثاء من الضحايا لدى سقوط قذائف هاون أطلقتها ميليشيا الإرهاب الحوثية بشكل عشوائي، حيث أصابت المصانع الحديثة للمواد الغذائية ، وتم إسعاف العديد منهم إلى مستشفيات المدينة. 

وفي مدينة سبعة يوليو نقل سكان محليون مشاهدتهم لعناصر من ميليشيا الحوثي تقدم على كسر المزيد من أقفال أبواب منازل المواطنين وتقتحمها ، ونشرت عدد 7 إلى 5 من قناصاتها في كل منزل، وسط خوف ورعب في صفوف الأهالي هناك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن