الرئيسية - محافظات - المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لمشروعي المعهد التقني ومركز الأورام في سيئون
المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لمشروعي المعهد التقني ومركز الأورام في سيئون
الساعة 02:03 صباحاً (الأحرار نت/ سيئون:)
وضع محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم ومعه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري حجر الأساس لمشروع بناء المعهد التقني الفني الصناعي بسيئون.

ويتضمن المشروع البالغ كلفته 343 مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة بناء 4 مباني بمساحة 2400 متر مربع ، إضافة إلى بناء قاعة كبرى بمساحة 600 متر مربع.

وشدد البحسني عقب وضع حجر الأساس، على ضرورة تنفيذ المشروع خلال الفترة المحددة ووفقاً للمواصفات المطلوبة لما له من أهمية في الإرتقاء بقطاع التعليم الفني بالمحافظة.

وفي السياق، وضع المحافظ البحسني حجر الأساس لمشروع بناء الدور الأول لمركز الأورام السرطانية بمدينة سيئون.

ويتضمن المشروع البالغ كلفته 72مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة بناء غرفة ترقيد وقاعة تدريب وتأهيل اضافة الى مستودع ومكاتب ادارية.

من جانب أخر، تفقد محافظ حضرموت سير العمل في قسم الطوارئ بمستشفى سيئون العام، وأطلع على أجهزة الأشعة المتنوعة المقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن البرنامج السعودي لإعادة الاعمار في اليمن.

رافق المحافظ عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدير عام مديرية سيئون محمد العامري ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محبوب فرج أمان ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي ومدير مستشفى سيئون الدكتور أنيس عيديد وعدد من المسئولين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر