الرئيسية - محافظات - في بيان لهم .. مشائخ قبائل المحويت يدعون للنفير العام لمواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية
في بيان لهم .. مشائخ قبائل المحويت يدعون للنفير العام لمواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية
الساعة 10:12 صباحاً (خاص - الأحرار نت)

دعا بيان لملتقى مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة المحويت لاسناد الشرعية والجيش الوطني إلى إعلان النفير العام في الوطن .

وناشد بيان صادر عن الملتقى كافة أبناء شعبنا العظيم عموما وأبناء محافظة المحويت خصوصا إلى الالتحاق بجبهات الانقاذ والجهاد مع الجيش الوطني والمقاومة الباسلة للخلاص من براثن الإمامة العصابة الباغية التي أهلكت الحرث والنسل .

فيما يلي " الأحرار نت " ينشر نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ملتقى مشائخ محافظة المحويت :

الحمد لله رب العالمين القائل(انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ.
والصلاة والسلام على رسوله وعلي آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا وبعد.

اجتمع مشائخ ووجهاء محافظة المحويت يومنا هذا الخميس 15_11_2018م لمناقشة موضوع الإسناد الشعبي لمعركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي الإنقلابية وقد خرج ملتقى مشائخ ووجهاء محافظة المحويت بالاتفاقات والتوصيات التالية ":

1-يدعو ملتقى مشائخ محافظة المحويت أبناء الشعب اليمني عموما وأبناء محافظة المحويت خصوصا إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال لتخليص الوطن من براثن الإمامة العصابة الباغية التي أهلكت الحرث والنسل.

2_كما يطالب مشائخ ووجهاء محافظة المحويت القيادة السياسية ممثلة بفخامة الإخ رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وقيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بسرعة حسم المعركة عسكريا للتخفيف عن معاناة أبناء الشعب اليمني التي وصلوا اليها جراء انقلاب الحوثيين على الدولة وتدمير مؤسسات الدولة ونهب ثروات اليمن ومقدراته .

3_يدعو ملتقى مشائخ ووجهاء محافظة المحويت قيادات الأحزاب السياسية إلى لم الشمل والتوحد والوقوف صفا واحدا في مواجهة الإنقلابيين واستعادة الدولة من عصابة التمرد الحوثية. 

4_ يدين المجتمعون الإنتهاكات التي يمارسها الحوثيون البغاه ليلا ونهارا بحق ابناء الشعب اليمني ويدعون المنظمات الدولية للضغط على العصابة الحوثية الإجرامية واحالتهم إلى محاكم الجرائم الدولية.

5_يدعو المجتمعون الفئة الصامته إلى الانتفاضة في وجه الحوثيون وجرائمهم في حق شعبهم.

6_يثمن المجتمعون الأدوار البطولية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الانتصارات العسكرية التي يحققوها يوميا في جميع الجبهات.

أخيرا يشكر المجتمعون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في وقوفهم مع أبناء الشعب اليمني في معركة تحرير الوطن من أذناب إيران الفارسية.

ونسال الله التوفيق والسداد 
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى 
والنصر لليمن 

صادر عن ملتقى مشائخ ووجهاء محافظة المحويت لاسناد الشرعية والجيش الوطني. 
الخميس 15_11_2018

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر