الرئيسية - محافظات - عاجل | الضالع - دمت .. الجيش يصل الى مشارف المدينة ويضيق الخناق على الحوثيين وانباء عن انتفاضة شعبية وسط فرار قادة مليشياتهم
عاجل | الضالع - دمت .. الجيش يصل الى مشارف المدينة ويضيق الخناق على الحوثيين وانباء عن انتفاضة شعبية وسط فرار قادة مليشياتهم
الساعة 02:49 مساءاً (خاص - الأحرار نت)

قالت مصادر محلية في مدينة دمت بمحافظة الضالع، بأن كتائب من قوات اللواء الرابع احتياط واللواء 83 مدفعية تتوغل في مداخل مدينة دمت ، بالتزامن مع تغطية من مقاتلات التحالف العربي، التي تواصل قصفها لتجمعات ميليشيا الحوثي في مداخل مدينة دمت ومخارجها.. فيما يواصل الجيش تقدمه نحو المدينة.

وتشير أنباء أولية بأن جسر وادي بنا شمال مدينة دمت اصبح تحت السيطرة النارية لقوات الشرعية لمنع اي امدادات لميليشيا الحوثي المحاصرين داخل المدينة، التي تشهد انتفاضة من الداخل في بعض احيائها حسب مصادر محلية لـ "الأحرار نت".

واضافت المصادر أن قوات الجيش تضيق الخناق على الميليشيات الإرهابية داخل المدينة من الجهتين الشمال والجنوب،  وتمكن الجيش من قطع خطوط امداد الميليشيا الإيرانية من الرضمة بعد السيطرة النارية عليها،  بينما تمكن الجيش من السيطرة على طريق النادرة ولم يعد امام المغرر بهم سوى التسليم.

اما من يطلق عليهم بالقناديل فقد بدؤا بالفرار من المدينة منذ الساعة 11 صباح اليوم الجمعة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر