الرئيسية - محافظات - الحديدة | الوكيل "القديمي" يزور خطوط النار ويتلمس أوضاع المواطنين في الدريهمي والحالي وبيت الفقيه والحوك
الحديدة | الوكيل "القديمي" يزور خطوط النار ويتلمس أوضاع المواطنين في الدريهمي والحالي وبيت الفقيه والحوك
الساعة 11:50 صباحاً

زار وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي أبطال الجيش والمقاومة الوطنية، في مدينة الحديدة ، ومديريات الحالي والدريهمي وبيت الفقيه والحوك، للإطلاع على أوضاعهم وعلى جاهزيتهم القتالية العالية، وتلمس أحوال وهموم المواطنين.

وخلال الزيارة قدم الوكيل "القديمي" تهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ممثله في محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر، لقيادة وضباط وأفراد القوات الوطنيه المشتركة، في خطوط النار ومختلف جبهات الساحل الغربي، بمناسبة العيد الـ51 للاستقلال الوطني  (30 نوفمبر 1967م).

مؤكداً أهتمام الحكومة الشرعية بأبناء القوات المسلحة والأمن وقوات المقاومه الذين يسطرون أروع البطولات في سبيل إستعادة الدولة والقضاء على الإنقلاب المدعوم إيرانياً.

 وأشاد بصمود أبطال الجيش والقوات المشتركة، وبالتضحيات الكبيرة التي يقدموها في سبيل تحرير الأرض اليمنية الطاهرة  من ميليشيا الحوثي الإنقلابية الموالية لإيران، مثمنا الدعم السخي والتضحيات الجسيمة، التي تقدمها دول التحالف العربي لدعم الشرعية، دفاعا عن اليمن وهويته العربية ، وعن مصالح وأمن وإستقرار دول الجزيرة والخليج العربي، والأمن القومي العربي.

كما أطلع وكيل أول محافظة الحديدة، على سير العمل بمستشفى الدريهمي الميداني، ومستوى الخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى، بالإضافة إلى إطلاعه على الأضرار التي لحقت بمستشفى 22 مايو ومجمع إخوان ثابت ومصنع يماني في مديرية الحالي بمدينة الحديدة،  جراء نهب وأحراق ميليشيا الحوثي الإنقلابية، لمعظم أجهزتها ومعداتها وغيرها من المحتويات ، وكذلك مطاحن البحر الاحمر .
 
ودعا "القديمي" المواطنين في المناطق والمديريات المحررة، إلى مواصلة التعاون مع الجيش والمقاومة ، في تحصين مدنهم وقراهم من أي تسلل لعناصر مليشيات الحوثي.

مشيداً بمواقفهم الوطنية المشرفة المناصرة للشرعية الدستورية والجمهورية والوحدة والحرية.

 بدورهم عبر قادة الألوية والضباط والصف والأفراد في جبهات القتال بالساحل الغربي، عن شكرهم وتقديرهم، لوكيل محافظة الحديدة، على زيارته لهم ومتابعته لجاهزيتهم القتالية . مجددين العهد للقيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، على موصلة تحرير ما تبقى من أراضي اليمن تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإيرانية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر