الرئيسية - محليات - وزير الكهرباء ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يناقشان أوجه التنسيق والتعاون
وزير الكهرباء ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يناقشان أوجه التنسيق والتعاون
الساعة 10:11 مساءاً (الأحرار نت/ عدن/يحيى البعيثي:)
التقى القاضي ابوبكر السقاف، رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة اليوم بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، محمد العناني، وزير الكهرباء والطاقة، لمناقشة أوجه التنسيق والتعاون بين الجهاز والوزارة. كما جرى خلال اللقاء الإتفاق على تشكيل فريق فني من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ووزارة الكهرباء والطاقة ، وعمل مصفوفة بالملاحظات التي تضمنتها تقارير الجهاز وسبل معالجتها وتنفيذ التوصيات حولها.

وتطرق اللقاء إلى الإستعانة بالجهاز في الرقابة على توزيع المنحة السعودية للكهرباء ، التي كان لها ثمار واضحة.

وأعرب وزير الكهرباء عن شكره للتفاعل والاستنفار الكبيرين للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، حول توزيع المنحة السعودية، وتحمله لجميع نفقات ممثلي الجهاز في الفرق الفنية المكلفة بالرقابة على التوزيع. مشيداً بدور الجهاز، وبكوادره المؤهلة وتفاعله واستنفاره للطاقة القصوى لإيقاف أي عبث أو فساد في مجال الطاقة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بتعزيز الرقابة على قطاع الكهرباء لرفع معاناة المواطن من كثرة الانطفاءات والعجز في التوليد.

من جانبه أثنى رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، على تفاعل قيادة وزارة الكهرباء والطاقة مع جهود الجهاز، وتنسيقها المستمر معه فيما يخدم الصالح العام.

حضر اللقاء الدكتور فهمي محمد منصور وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، ومحمد عشال الوكيل المساعد بوزارة الكهرباء والطاقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر