الرئيسية - محافظات - الحديدة | فيما قال إن الحوثيين يضيعون الفرصة وسيلتقيهم بانفراد اليوم .. الجنرال "كاميرت" يشيد بخطة الشرعية في تطبيق ما اتفق عليه في السويد
الحديدة | فيما قال إن الحوثيين يضيعون الفرصة وسيلتقيهم بانفراد اليوم .. الجنرال "كاميرت" يشيد بخطة الشرعية في تطبيق ما اتفق عليه في السويد
الساعة 10:53 صباحاً

انهت اللجنة المشتركة اجتماعها الثالث برئاسة الجنرال الهولندي باتريك كاميرت في ظل غياب ممثلي ميليشيا الحوثي الإرهابية الانقلابية.

ونقلت مصادر بأن اللقاء كان ايجابيا مع ممثلي الحكومي الذين اكدوا على حسن النوايا في تنفيذ ملف الحديدة وفق مشاورات السويد.

 وفي اللقاء الذي وصف بالايجابي شكر باتريك ممثلي الحكومة الشرعية ، واستمع منهم الى خطة الإنتشار المحتملة في حال التزمت ميليشيا الحوثي بالخروج من مدينة الحديدة وموانئها الثلاثة .

كما تطرقوا الى آلية فتح ممرات آمنة للمساعدات الانسانية وتصورهم في تفعيل آلية التنسيق  وتفعيل عمل ضباط الارتباط الميداني .

وأثنى باتربك على ماقدمه ممثلو الحكومة، من تصورات وخطط عملية ميدانية تجسد رغبة الطرف الحكومي في انجاز ملف الحديدة.

واشار باتريك بأن الحوثيين يضيعون فرصة الاستمرار في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بشأن الحديدة في السويد.

مؤكدا بأنه سيحاول مع الحوثيين في لقاء منفصل اليوم الاربعاء لاعادتهم الى اللجنة المشتركة والامتثال لما تم الاتفاق عليه في السويد حول ملف الحديدة والبدأ في تنفيذه دون قيد او شرط. .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن