الرئيسية - محافظات - الحديدة | بعد رفضهم المشاركة في الاجتماع الثالث التي دعا له "كاميرت".. الميليشيا تقصف بالقرب من اجتماع اللجنة المشتركة .. والجيش يفشل هجوما بحريا للحوثيين
الحديدة | بعد رفضهم المشاركة في الاجتماع الثالث التي دعا له "كاميرت".. الميليشيا تقصف بالقرب من اجتماع اللجنة المشتركة .. والجيش يفشل هجوما بحريا للحوثيين
الساعة 12:18 مساءاً

عقدت اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار أمس الثلاثاء جولة نقاش ثالثة في مناطق سيطرة القوات المشتركة برئاسة الجنرال باتريك كاميرت وغياب وفد ميليشيا الحوثي.

واضافت المصادر بان اللجنة الثلاثية المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار عقدت جولة نقاش ثالثة في مناطق سيطرة القوات المشتركة برئاسة الجنرال باتريك كاميرت في ضل غياب وفد المليشيا الحوثية، تزامنت مع سقوط قذائف هاون بالقرب من مقر اجتماع اللجنة المشتركة برئاسة الجنرال كاميرت.

هذا وكانت قوات الجيش، احبطت هجوماً بحرياً لمليشيات الحوثي الموالية لإيران قبالة ساحل قرية منظر جنوب مدينة الحديدة.

واكدت المصادر بأن قوات الجيش تصدت لمسلحين يتبعون الميليشيا حاولوا الوصول إلى ساحل القرية، على متن 5 زوارق بحرية في وقت متأخر من الليل.

 كما أحبطت قوات الجيش هجوما آخر للميليشيا على مواقع الجيش، في منطقة الفازة غربي التحيتا، مما أسفر عن مقتل عدد من الحوثيين، وإصابة آخرين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن