الرئيسية - محليات - طالب يمني يحصل على المركز الأول من أكاديمية الشرطة في دبي واللواء الفقير يحضر حفل التخرج
طالب يمني يحصل على المركز الأول من أكاديمية الشرطة في دبي واللواء الفقير يحضر حفل التخرج
الساعة 05:08 مساءاً (الأحرار نت / خاص)
 
حضر أمس الثلاثاء، وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير حفل تخرج الدفعة 26 لهذا العام والذين حصلوا على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، وذلك من أكاديمية الشرطة في دبي.
 
ومن ضمن الدفعة المتخرجة خمسة يمنيين وهم (زيد محمد أحمد مارش، وطارق سليمان هادي منصور، وعلي عبدربه علي منصور الدنبوع، وناصر أحمد عبدالله منصور مخلوس) بينما نال الطالب اليمني ملازم محمد فضل محمد العنشلي المركز الأول على الدفعة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف (السيف الذهبي).
 
وفي الحفل الذي كان برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي سلم اللواء الفقير درع وزارة الداخلية اليمنية للقيادة العامة لشرطة دبي والذي تسلمها مساعد القائد العام اللواء د .محمد بن فهد كما تسلم درع الوزارة عن أكاديمية شرطة دبي مدير الأكاديمية  عميد د. سيف غانم السويدري، كما استلمت الوزارة درع اليوبيل الذهبي للتعليم والتدريب في شرطة دبي.
 
وحضر الحفل وفود عدد من الدول الشقيقة والصديقة، كما عبر الوفد اليمني عن شكره وامتنانه للقيادة الإماراتية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
 
من جانبه عقد اللواء الفقير اجتماع بالطلاب الخمسة اليمنيين هنأهم فيه على تخرجهم وتوفقهم، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة