الرئيسية - حريات - وفاة مختطف يمني من أبناء إب تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي الإيرانية بصنعاء
وفاة مختطف يمني من أبناء إب تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي الإيرانية بصنعاء
الساعة 09:55 صباحاً

توفى مختطف يمني جديد من أبناء محافظة إب تحت التعذيب بأحد سجون ميليشيا الحوثي الإيرانية بصنعاء ، بحسب المركز الاعلامي لمحافظة إب.

وقال مصدر مقرب من أسرة  المختطف علي جار الله العمري (55 عاما) إنه توفى تحت التعذيب في سجون الميليشيا الحوثية الإرهابية بصنعاء.

وبحسب المصدر  فقد " اتصل قيادي حوثي بأسرة المختطف وطلب منهم الحضور إلى المستشفى العسكري، وبعد وصول نجل المختطف وجد والده جثة هامدة في سرير المستشفى بشكل لا إنساني.

واختطفت الميليشيا الإجرامية الشهيد العمري من نقطة رداع قبل نحو ستة أشهر حسب المصدر، وتم اقتيادة إلى السجن المركزي بالعاصمة صنعاء، ومارست بحقه كل صنوف التعذيب.

وتواصل ميليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية ممارسة كل أشكال التعذيب الوحشي ضد المختطفين في سجونها بصنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، في ظل تجاهل وصمت مطبق من قبل المنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان.

يذكر أن العشرات من المختطفين قضوا تحت التعذيب في سجون الميليشيا منذ انقلابها على الشرعية ، دون أن يدين مجلس الأمن الدولي عن الفظائع الإرهابية التي ترتكبها الميليشيا الإرهابية الحوثية بحق المواطنين اليمنيين في معتقلاتها الرهيبة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة