الرئيسية - محافظات - الحديدة | في ظل وجود فريق المراقبة الأممي.. ميليشيا الانقلاب الحوثي الإيرانية ترفع وتيرة حفر الخنادق وتستدعي المزيد والمزيد من التعزيزات
الحديدة | في ظل وجود فريق المراقبة الأممي.. ميليشيا الانقلاب الحوثي الإيرانية ترفع وتيرة حفر الخنادق وتستدعي المزيد والمزيد من التعزيزات
الساعة 02:59 مساءاً

اقدمت ميليشيا الحوثي الانقلابية على حفر المزيد من الخنادق والمتاريس العسكرية واستقدام التعزيزات العسكرية في مناطق متفرقة شمالي مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية في ألوية العمالقة ، بأن ميليشيا الحوثي الإرهابية قامت بحفر خنادق واستحدثت متاريس ومواقع عسكرية جديدة . 

وأضافت المصادر بأن الحوثيين إستقدموا تعزيزات عسكرية جديدة تتضمن مئات المسلحين وآليات عسكرية متنوعة وعتاد وأسلحة ثقيلة ومتوسطة إلى مناطق شمال التحيتا في محاولة منها لتعزيز صفوف مقاتليها وتوسيع عمليات القصف والإستهداف للأحياء السكنية في التحيتا ، والمواقع العسكرية التابعة للعمالقة . 

ويأتي هذا التصعيد الحوثي الخطير في الوقت الذي تواصل فيه الميليشيا عمليات القصف الهمجي على المنازل ، وتهجير المدنيين من مدنهم ، وسقوط عشرات الضحايا الأبرياء من النساء والأطفال يوميا، في ظل هدنة أممية مفترضة، ووجود خبراء أممين يراقبون وقف إطلاق النار في كافة جبهات الحديدة . 

وتثبت ميليشيا الحوثي المارقة أنها لا تعرف طريقاً للسلام ولن تلتزم بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة أو غيرها .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة