الرئيسية - مشاهير وفن - كاظم الساهر يوضح أسباب تغيير لقبه
كاظم الساهر يوضح أسباب تغيير لقبه
الساعة 10:39 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات)

أوضح الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر، سبب تغييره للقبه، وذلك في رسالة صوتية نشرها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ووافقت وزارة الداخلية العراقية أول من أمس (الخميس)، على طلب الساهر واسمه الكامل كاظم جبار إبراهيم السامرائي، لتغيير لقبه في الأوراق الثبوتية من السامرائي إلى الساهر.

وتوجه الفنان العراقي برسالة إلى كل متابعيه والمعجبين بفنه وأغانيه، وأفاد بأن اسمه مسجل بالقيد العام كاظم جبار إبراهيم السامرائي، أما في هوية الأحوال المدنية، فاسمه كاظم جبار إبراهيم فقط.

وأضاف أن اسمه على الأوراق الرسمية بالخارج هو كاظم جبار الساهر، مما يعني وجود مشكلة كبيرة بعدم تشابه وتطابق الأسماء مع بعضها بعضا.

وأشار الساهر إلى أنه لا يمكن أن يشرح القضية بتفاصيلها، إلا أنه نُصح بتغيير لقبه ليحل مشكلة عدم تطابق الأسماء هذه، فقط لا غير.

وأكد أن ذلك لا يعني أنه ليس فخوراً بالمكان والعائلة التي ينتمي إليهما، وأوضح: «لا أقصد أي إهانة ولا أنسى من أين أتيت، وادي حجر، الموصل ولا مدينة الحرية، أنا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي، كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي باللقب والروح وأفتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق، أنا ابن العراق وأقولها بكل فخر».

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة