الرئيسية - محافظات - الحديدة | بعد دخول خبراء صواريخ ايرانيين مع الحوثيين لمناطق"الجبلية".. سقوط شهيد و17 جريحا وتضرر عدد من منازل المواظنين جراء قصف الميليشيا مناطق متعددة في "الخوخة"
الحديدة | بعد دخول خبراء صواريخ ايرانيين مع الحوثيين لمناطق"الجبلية".. سقوط شهيد و17 جريحا وتضرر عدد من منازل المواظنين جراء قصف الميليشيا مناطق متعددة في "الخوخة"
الساعة 10:32 صباحاً (متابعات خاصة - الأحرار نت)

أفادت الأنباء الواردة من الحديدة إنه ورغم وجود لجنة مراقبة وقف إطلاق النار الأممية التي يبلغ مصرفها اليومي مائتا ألف دولار (200000$) إلا إنه سقط شهيد يمني وأصيب 17 مواطنا آخر بجراح من قوات الجيش الوطني إثر استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمعسكر "أبي موسى الأشعري" مساء امس بصاروخ يعتقد أنه تم إطلاقه من منطقة "الجبلية" جنوب "التحيتا". 

وقالت مصادر طبية في مستشفى "الخوخة" إن الإحصائية الأولية لضحايا قصف ميليشيا الحوثي الانقلابية لمعسكر " أبي موسى الأشعري" شهيد و17 جريح حتى فجر اليوم الخميس.

كما أطلقت ميليشيا الحوثي الإرهابية مساء أمس الأربعاء صاروخين يعتقد أنهما صناعة إيرانية بحسب مصادر عسكرية في ألوية العمالقة. 

وكشف مصدر طبي في مستشفى "الخوخة" الميداني بأن المستشفى تأثر من قوة انفجار الصاروخ الذي أطلقته الميليشيا مسببا حالة من الذعر والهلع في أوساط المدنيين . 

وأفادت مصادر محلية أيضا عن سقوط صاروخ آخر على خط الخوخة "حيس" تسبب بإنفجار عنيف تضررت منه أجزاء كبيرة من منازل المواطنين . 

وتقول مصادر في الحديدة إن هذا التصعيد يأتي بالتزامن مع دخول ستة خبراء إيرانيين مع الميليشيا بالقرب من منطقة "الجبلية" جنوب "التحيتا"، كما يعتقد أن الخبراء هم من أطلق الصواريخ العسكرية ضد الجيش والمدنيين.. في وقت استهدفت فيه الميليشيا بالتزامن "ميناء الحيمة" العسكري شمال مدينة "الخوخة" بقصف مدفعي كثيف.

وتواصل ميليشيا الحوثي الإرهابية تماديها وخروقاتها للهدنة الأممية في الحديدة وذلك بارتكابها هذه الجرائم وغيرها ، حتى بالتزامن مع انعقاد جلسة خاصة في مجلس الامن واستماعه للإحاطة الباهتة من قبل المبعوث الاممي الخاص لليمن ، الذي تجاهل فيهلا تماما وما يزال يتجاهل خروقات الميليشيا لاتفاقية "استكهولم" ، ولم يدنها بشكل صريح إلى حد الآن. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة