الرئيسية - محافظات - مأرب.. مناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين المشتقات النفطية
مأرب.. مناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين المشتقات النفطية
الساعة 05:49 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
ناقشت لجنة النفط والغاز بمحافظة مأرب، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، الوضع التمويني للمشتقات النفطية في المحافظة وآلية تحقيق الاستقرار في الأسواق ومحاربة السوق السوداء.

وأكد مفتاح على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين فرع شركة النفط والأجهزة الأمنية، والوحدات العسكرية في المحافظة لتأمين الخطوط الرئيسية وتوفير الحماية اللازمة لناقلات النفط وتلافي كافة جوانب القصور والاختلالات التي تسبب تأخير وصول المشتقات النفطية إلى محطات الشركة ووكلائها وافتعال أزمة في تلك المشتقات.

وحث قيادة فرع الشركة على بذل مزيد من الجهود ومضاعفتها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في المحافظة للحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير احتياجات السوق وتلبيتها وتشديد الرقابة الميدانية على الأسواق، والمتابعة المستمرة لعمليات التوزيع في محطات الشركة ووكلائها، ووجه مدراء المديريات بضبط أسواق السوداء والحد من انتشارها وضبط المتورطين والمتلاعبين والمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

واستعرض مدير فرع الشركة بمأرب علي جلال، الصعوبات التي يواجهها فرع الشركة وسبل معالجتها وآلية تقديم التسهيلات اللازمة للقطاع النفطي في المحافظة بما يسهم في سرعة ايصال المشتقات النفطية إلى الأسواق وتفويت الفرصة على الساعين لافتعال أزمات في المشتقات في جميع المديريات.

وأشار إلى ما يقوم به فرع الشركة من جهود في اعتماد المخصصات النفطية المحددة للمكاتب الخدمية في المحافظة وتوزيعها عليهم وفقا للبرنامج التمويني للشركة بما يضمن استمرار تلك المكاتب في تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن