الرئيسية - محافظات - الحديدة | استشهاد مواطن واصابة آخرين.. والانقلابيون يقصفون الدريهمي ويصعدون من عملياتهم العسكرية في التحيتا
الحديدة | استشهاد مواطن واصابة آخرين.. والانقلابيون يقصفون الدريهمي ويصعدون من عملياتهم العسكرية في التحيتا
الساعة 02:21 مساءاً

شنت ميليشيا الحوثي الإرهابية والمدعومة من إيران قصفا مدفعيا مكثف على مديرية الدريهمي طال الأحياء السكنية المكتضة بالسكان ، وأدى إلى استشهاد أحد المواطنين . 

وقالت مصادر محلية إن ميليشيا الحوثي قصفت بقذائف الهاون أحد المنازل في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة ما أدى إلى إستشهاد المواطن "محمد عزّي".

مصادر ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة التابعة لألوية العمالقة المنضوية تحت إمرة الجيش الوطني أفادت في بيان لها بأن جماعة الحوثي قصفت بمدفعية الهاوزر مواقع ألوية العمالقة ومواقع قوات المقاومة الوطنية المشتركة في مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي بشكل مكثف.

كما جددت ميليشيا الحوثي الإيرانية مساء امس الاربعاء قصفها على مواقع ألوية العمالقة في مديرية "التحيتا" بمختلف أنواع القذائف المدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة .

وذكرت مصادر ميدانية في التحيتا بأن ميليشيا الحوثية قصفت عدداً من المواقع بمدفعية الهاوزر وبأكثر من 10 قذائف هاون وبقذائف آر بي جي .

وأضافت المصادر أن الميليشيا استهدفت مواقع متفرقة لقوات العمالقة بمختلف الأسلحة المتوسطة ومنها سلاح 14.5 وبسلاح 12.7 وأطلقت النار من أسلحتها القناصة على تلك المواقع .

الجدير بالذكر بأن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران تواصل تعنتها وترفض الالتزام ببنود الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة ، كما ترفض الإنسحاب من مدينة الحديدة ومينائها الرئيسي الذي تسيطر عليه منذ انقلابها. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن