الرئيسية - محافظات - البحسني يطلع على جاهزية الأمن والمنطقة العسكرية لتأمين انعقاد مجلس النواب
البحسني يطلع على جاهزية الأمن والمنطقة العسكرية لتأمين انعقاد مجلس النواب
الساعة 04:48 مساءاً (الأحرار نت/ سيئون:)
زار محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني اليوم قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون للاطلاع على مستوى الجاهزية لتأمين انعقاد دورة مجلس النواب.

والتقى المحافظ قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ورئيس أركان المنطقة العميد ركن يحي ابوعوجاء وضباط وصف وجنود المنطقة.. مشددا على مزيدا من اليقظة والاستعداد الأمثل لاحتضان مدينة سيئون انعقاد دورة مجلس النواب.

وقال: "إن هذا الحدث يمثل انجازاً وتحولاً كبيراً للشرعية وسيلقي بظلاله على الوضع في الوطن وتقع عليكم مع رجال الامن مسؤولية التأمين الكامل لجلسة مجلس النواب ومطلوب منكم اليقظة والاستنفار ورفع الجاهزية والمقاتلين في الميدان هم صمام امان لتأمين هذا الحدث وانجازه مع ضمان سير الحياة بانسيابية".

كما زار المحافظ الادارة العامة للأمن والشرطة بمدينة سيئون واطلع على مستوى جاهزيتها وخطتها لتأمين انعقاد دورة مجلس النواب.

والتقى المحافظ بالضباط والصف والجنود بحضور مدير الامن العميد مبارك العوبثاني وشدد على اليقظة ورفع درجة الجاهزية لانجاح تأمين الحدث الوطني الهام المتمثل في انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

واطلع على احتياجات الادارة العامة للامن والشرطة بوادي حضرموت ، وحاجة بعض المكاتب والمباني لاستكمال البناء ، مؤكداً اكتمال جاهزية العديد من مراكز الامن واداراته المختلفة في مديريات الوادي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن