الرئيسية - محليات - ‏بالفيديو.. وصول الدفعة الثالثة لقوات الحماية الرئاسية إلى سيئون
‏بالفيديو.. وصول الدفعة الثالثة لقوات الحماية الرئاسية إلى سيئون
الساعة 11:02 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)
 
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لوصول الدفعة الثالثة من قوات الحماية الرئاسية إلى مدينة سيئون وفقا لمتابعة "الأحرار نت".
 
يأتي ذلك في إطار الترتيبات الأمنية والتي تجري على أعلى مستوى لتهيئة الأوضاع أمام جلسات مجلس النواب والتي من المقرر انعقاده السبت المقبل بحضور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وعدد من السفراء والدبلوماسيين.
 
 
وفي وقت سابق أدلى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، بتصريحات صحافية أكد فيها الأهمية السياسية والمعنوية الكبيرة لانعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في حضرموت، وأعرب عن شكره للمملكة العربية السعودية للإسهام الفاعل في تأمين الظروف الملائمة لانعقاد المجلس.
 
وأوضح خلال مؤتمر صحافي اليوم في سيئون، بأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة إدارياً وأمنياً لإنجاح جلسات مجلس النواب، مطمئناً الجميع بأن الوضع مستقر وتم استكمال الترتيبات واتخاذ الإجراءات لاستقبال المشاركين في دورة مجلس النواب.
 
إلى ذلك ناقش رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني مساء اليوم بسيئون مع اللجنة الأمنية، خطة تأمين انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب.
 
وشدد رئيس الأركان على تنفيذ الخطة الامنية لتأمين انعقاد جلسة مجلس النواب ورفع الجاهزية الأمنية والتنفيذ الفعلي الصارم للخطة.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن