الرئيسية - محليات - عاجل: رئيس الوزراء يزف بشارة سارة لأبناء حضرموت
عاجل: رئيس الوزراء يزف بشارة سارة لأبناء حضرموت
الساعة 07:16 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)
 
زف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الاثنين، بشرى سارة لأبناء محافظة حضرموت وذلك خلال ترأسه بمدينة سيئون اجتماعا لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء، بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني.
 
ووفقا لمتابعة "الأحرار نت"، وعد رئيس الوزراء، بان تعمل الحكومة بكل طاقتها وجهودها خلال المرحلة القادمة لتحقيق قفزة نوعية في المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة حضرموت، وذلك من خلال إعادة تفعيل القطاعات الاقتصادية الحيوية وفي مقدمتها الاستغلال الأمثل للاستثمارات النفطية وتنميتها بما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني بشكل عام.
 
ولفت الدكتور معين، إلى الصعوبات التي تواجهها الحكومة والخطط المعدة لتجاوزها والدور المطلوب من السلطات المحلية والمجتمعات لدعم تنفيذ هذه الخطط وترجمتها على ارض الواقع.
 
ووجه الدكتور معين عبدالملك، وزارة الكهرباء والطاقة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، سرعة انجاز الدراسات الخاصة بتطوير قطاع الكهرباء في جانب النقل والتوليد، لمواكبة الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده المحافظة.. مؤكدا على اهمية ايلاء القطاع الصحي والتعليمي اهتمام خاص والاستفادة من المنح والمساعدات المقدمة من الاشقاء والاصدقاء لانشاء مشاريع حيوية في هذا الجانب.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن