الرئيسية - محليات - رئيس مجلس النواب يلتقي قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حضرموت
رئيس مجلس النواب يلتقي قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حضرموت
الساعة 10:01 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
التقى رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني اليوم قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت "الوادي والصحراء".
 
ونقلت قيادة فرع المؤتمر للشيخ البركاني تهاني كافة قواعد وانصار المؤتمر في حضرموت الوادي والصحراء بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب.
 
مؤكدة ان انتخاب البركاني رئيسا للبرلمان يعكس مستوى الثقه التي يكتسبها المؤتمر محليا ودوليا .. وقالت: ان حزب المؤتمر الشعبي العام يمثل خط الوسطيه والاعتدال، الامر الذي يتطلب منا جميعا قياده وقواعد ان نصونه بحدقات اعيننا وان نبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعته وتقدمه وتطوره والحفاظ على دوره الريادي في قيادة العمليه السياسيه في بلادنا".
 
ولفتت قيادة فرع المؤتمر ان مختلف القوى الوطنيه والاقليميه والدوليه تعول على حزب المؤتمر في قيادة عملية ترسيخ مؤسسات الدوله وارساء دعائم السلام والاستقرار والتنميه في الوطن وقيادة عمليات التحول لبناء الدوله  الاتحاديه الديمقراطيه.
 
من جانبه شكر رئيس مجلس النواب لقيادة المؤتمر في حضرموت الوادي والصحراء وقوفهم الوطني المشرف في هذه المرحلة الوطنية الهامة، مؤكدا  على ضرورة استعادة المؤتمر لنشاطه السياسي ودوره المحوري في العملية السياسية جنبا إلى جنب مع مختلف المكونات السياسية والحزبية المؤيدة للشرعية، وبما يحقق تطلعات أبناء الشعب اليمني في استعادة دولته وتحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة في كافة ربوع الوطن.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن