الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء: يتذكر الجميع ما سطره أبناء عدن من ملاحم أسطورية في مجابهة الحوثيين وتحرير مدينتهم
رئيس الوزراء: يتذكر الجميع ما سطره أبناء عدن من ملاحم أسطورية في مجابهة الحوثيين وتحرير مدينتهم
الساعة 12:44 مساءاً (الأحرار نت/ خاص:)
قال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك خلال أمسية رمضانية أقيمت مساء أمس في العاصمة المؤقتة عدن، شارك فيها مجموعة من القيادات الشبابية المنخرطة في العمل الطوعي ومنظات المجتمع المدني، وعدد من الناشطين بأن الحكومة حريصة على تحقيق تطلعات الشباب والعمل على تلمس همومهم وحل المشكلات التي تواجههم خاصة توفير فرص العمل والتأهيل

واستعرض عدد من الشباب المشاركين في مداخلات مع رئيس الوزراء ابرز همومهم وما يتطلعون إلى تحقيقه رغم التحديات الكبيرة التي تفرزها المرحلة الراهنة.

وثمنت المداخلات، اهتمام دولته بالشباب وتشجيعهم على الابداع وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن، ولفتت الى الامكانات والطاقات التي يمكن ان يقدمها الشباب لخدمة المجتمع ودعم جهود الدولة لتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة.

ولفت الدكتور معين عبدالملك، إلى أدوار الشباب خلال الفترات الحرجة التي مرت بها البلاد، مؤكدا أن التاريخ لن ينسى تضحيات الشباب في كافة المجالات، خاصة في صد هجمات مليشيات الحوثي الانقلابية على الدولة. وقال: "يتذكر الجميع ما سطره أبناء مدينة عدن من ملاحم أسطورية في مجابهة الحوثيين وإسهام الشباب ودورهم البارز في تحرير مدينة عدن".

وأشار رئيس الوزراء، إلى ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام، والانخراط في العمل التطوعي في مؤسسات المجتمع المحلي.. منوها بدور الشباب في الحفاظ على الهوية الوطنية، وتمثيل البلاد في المحافل المحلية والدولية أفضل تمثيل في كافة المجالات، والمساهمة في العمل والدفاع عن الوطن وحمايته.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن