الرئيسية - محافظات - محور الحديدة | بدعم من قيادة الجيش والتحالف العربي.. استمرار عملية الترقيم بزخم كبير في ألوية المقاومة التهامية
محور الحديدة | بدعم من قيادة الجيش والتحالف العربي.. استمرار عملية الترقيم بزخم كبير في ألوية المقاومة التهامية
الساعة 04:42 مساءاً

تستمر اللجان المكلفة من وزارة الدفاع و قيادة محور الحديدة بقيد كشوفات الترقيم في عدد من ألوية و كتائب المقاومة التهامية .

ووجه العقيد/ احمد محسن الاهدل رئيس عمليات محور الحديدة الذي يشرف على عملية الترقيم ميدانيا، وجه رسالة شكر لفخامة رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع و هيئة الاركان و للاخوة الاشقاء في التحالف العربي والسلطة المحلية، موضحا بان هذا الزخم هو تتويج لنضالات ابناء تهامة ممن رابطوا و قاتلوا ضد الميليشيات الحوثية.

مضيفا بأنه من حق هؤلاء ان تشملهم الدولة في مؤسستها العسكرية الرسمية بأرقام و رواتب اساسية رسمية أسوة بغيرهم من ابناء المقاومة في مختلف محافظات الجمهورية.

من جهته قال العميد/ابراهيم معصلي اركان حرب محور الحديدة ، بأن الترقيم هو حق من حقوق هؤلاء الابطال ولا احد يستطيع منعكم عن نيل هذا الاستحقاق المشروع تكريما لبذلكم وتضحياتكم، مشيرا بأن هناك تنسيق بين قاده الالوية مع قيادة التحالف وقيادة المحور، ولكن حرصنا بأن لا تؤثر عملية الترقيم علي عملية التحرير و المرابطة في المتارس و المواقع الامامية . 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن