الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يعزي بوفاة المناضل أحمد دهمش
رئيس الوزراء يعزي بوفاة المناضل أحمد دهمش
الساعة 09:18 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات)
 
بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل أحمد دهمش، الذي وافاه الأجل عقب حياة حافلة بالعطاء،. 

وأشاد رئيس الوزراء بمناقب الشخصية الوطنية والمثقف والمناضل الكبير الفقيد دهمش، الذي يعد أحد أبرز مؤسسي العمل الإعلامي والنقابي في اليمن، وأحد أبرز الإعلاميين اللذين تصدروا للدفاع عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، ضد الحكم الامامي البغيض، وكان له إسهاماته الفاعلة في مختلف مراحل النضال الوطني والدفاع.

وأشار إلى أن الوطن خسر برحيله أحد رجال الثقافة والإعلام الذين كان لهم بصمات واضحة في تأسيس المؤسسات الإعلامية اليمنية، حيث عمل الفقيد مذيعاً في إذاعة صنعاء عقب ثورة سبتمبر ١٩٦٢م، ثم تقلد مناصب عدة منها رئيساً للمؤسسة العامة للنشر، ووكيلاً لوزارة الإعلام، كما تقلد وزارة الإعلام لأكثر من حكومة، كما كان أحد المؤسسين البازين لنقابة الصحفيين اليمنيين وتم انتخابه نقيباً لها لمدة أربع سنوات. 

وأعرب رئيس الوزراء، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الأليم، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م