الرئيسية - محليات - السعودية تكشف الجهة المتورطة وراء هجومي عدن
السعودية تكشف الجهة المتورطة وراء هجومي عدن
الساعة 08:36 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، إن إيران تقف وراء الهجوم الإرهابي الذي ضرب مدينة عدن من قبل المليشيا الحوثية بطائرة مسيرة.
 
وأضاف آل جابر في تغريدة "تويتر" ان الاستهداف المتزامن من قبل المليشيا لأمن واستقرار العاصمة عدن، مؤشر قوي لتوحد أهدافها مع أخواتها الإرهابية داعش وتنظيم القاعدة التي تستحل الدماء ولا تعترف بالدولة ولا بالقوانين ولا بحرمة الإنسان.
 
من جهته كشفت وزارة الداخلية ارتفاع حصيلة الهجومين الإرهابيين المتزامنين اللذين هزا عدن (جنوب اليمن) اليوم الخميس إلى 49 قتيلاً من الجيش والأمن، بحسب حصيلة جديدة أفادت بها وزارة الداخلية اليمنية بينما أشارت وزارة الصحة لوقوع 48 جريحاً أيضاً في الهجومين.
 
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أنه "تم استهداف مركز شرطة الشيخ عثمان بسيارة مفخخة ما أدى إلى مقتل 13 من أفراد الشرطة وجرح عدد آخر في العملية الإرهابية".
 
وأشار البيان إلى أن العملية الإرهابية الأخرى شنها الحوثيون بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي قصير المدى استهدفا حفلا استعراضيا وتدريبيا عسكريا شهده معسكر الجلاء في عدن مما أدى إلى سقوط 36 قتيلا بينهم قائد اللواء الأول دعم وإسنادالعميد منير أبو اليمامة وعدد من رفاقه.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن