الرئيسية - محليات - قيادي جنوبي يضع النقاط على الحروف ويكشف خيوط اللعبة في عدن
قيادي جنوبي يضع النقاط على الحروف ويكشف خيوط اللعبة في عدن
الساعة 11:40 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
أكد القيادي الجنوبي (وزير العدل) علي هيثم الغريب، بأن عدو الجميع معروف ولا عدو لنا غيره (الحوثي)، ومن يصنع لنا عدو غيره فهو معه.
 
وقال في بيان له اطلع عليه "الأحرار نت": "الشعب هو الضحية المباشرة لهذه الفتنة والحرب القذرة التي أرادها هاني بن بريك ويريد أن يرتكب من خلالها أفظع المجازر بحق هذا الشعب الآمن في عدن".
 
وتابع: "لقد حملنا لواء القضية الجنوبية من أجل خلاص الانسان من الظلم والعسف والجور وتحقيق المساواة بين الناس.. المعركة الحقيقية تجري مع مليشيات الحوثي التي رفضت الاعتراف برئاسة هادي المنتخب من قبل الشعب وقاتلته في صنعاء واعلنت النفير الى عدن".
 
ومضى بقوله: "الحوثي يحاول إضعافنا وزرع الفتن وحبك الروايات الكاذبة داخلنا وبيننا، وهو سيناريو يبدو أن الحوثي متخصص في تأليفه وصناعته، فزرع الفتن في الجنوب، حيناً بين الشماليين وبين الجنوبيين وحيناً آخر بين الجنوبيين أنفسهم".
 
وأضاف: "ونحن رغم المصاب الجلل لا نريد ان يتلازم مسارين مسار الحوثي المستبد الطاغية مع مسار عنصري مفتعل ليست من شيم ولا أخلاق الجنوبيين، والتسابق على من له اليد الطولى في الاستيلاء على سلطة هي بين أيدينا، فهذه جريمة لن نرضاها نحن الذين عانينا من القهر والسجون، ولا أولئك الأبطال الذين ينتمون الى المؤسسة الامنية".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن