الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - المهرة.. تنمية مستمرة بقيادة رجل المرحلة "باكريت"
المهرة.. تنمية مستمرة بقيادة رجل المرحلة "باكريت"
الساعة 11:06 مساءاً (الأحرار نت/ وحدة التقارير/ خاص)
 
من بين ركام الفوضى والدمار والحروب المستمرة في بعض المحافظات المحررة، أبت محافظة المهرة وسلطتها المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة راجح سعيد باكريت،  إلا المضي في شق طريق التنمية والإعمار وتطبيع الأوضاع في المدينة التي حرمت من خيراتها طلية السنين الماضية في ظل حكم مركزي لفظه الشعب اليمني إلى غير رجعة.
 
وبما أن لكل مرحلة رجالها، أثبت باكريت بأنه رجل المرحلة الصعبة قاد دفتي الأوضاع في المحافظة إلى بر الأمان برغم كل الصعوبات التي تمر بها المحافظة على وجه الخصوص واليمن بشكل عام.
 
والمتابع الملاحظ لتحركات المحافظ باكريت منذ تعيينه قبل عامين، ينبهر من نشاطه الدؤوب وعمله المثابر في شتى المجالات، من الصحة إلى التعليم إلى الطريق والإعمار والتنمية وحتى الرياضة، مرورا بسياسة النأي عن الخلافات المعرقلة وانتهاء بحفظ سيادة الدولة وكيوننتها ومؤسساتها.
 
دفع باكريت بمحافظة المهرة إلى شاطئ الأمان، ليقود بعد ذلك مشاريع التنمية مستندا إلى توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وبدعم سخي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
 
تعامل الرجل بحنكة وذكاء وفي ذات الوقت بحذر شديد مع ملفات شائكة وأطماع متعددة وجهت سهامها صوبه للنيل من جهوده الكبيرة في المحافظة، وكل ذلك باء بالفشل وذهب أدراج الرياح، وظل المحافظ يقود السفينة مستندا إلى ثقة شعبية كبيرة من أبناء المحافظة والذين بادلوه الوفاء بالوفاء.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن