الرئيسية - محليات - باحميد يؤكد حرص الحكومة اليمنية على إنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن
باحميد يؤكد حرص الحكومة اليمنية على إنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن
الساعة 02:00 صباحاً (الأحرار نت/ متابعة:)
جدد نائب وزير الخارجية الفيتنامي كوك كونق نجوين، حرص بلاده على إحلال السلام في اليمن وحقن مزيد من الدماء ليتمكن اليمن من الاستفادة من مقدراته وثرواته في البناء والتنمية.

واكد المسؤول الفيتنامي، خلال لقائه الثلاثاء سفير اليمن لدى ماليزيا والسفير غير المقيم لدى فيتنام الدكتور عادل باحميد، دعم فيتنام لجهود المنظمة الأممية لإحلال السلام في اليمن، مرحباً بكافة أشكال التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

بدوره، أكد باحميد حرص الحكومة اليمنية على إنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية الثلاث، مثمناً دور الحكومة الفيتنامية الداعمة لتلك الجهود الدولية.

وتطرق الى الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية كقائدة للتحالف العربي في سبيل احتواء الوضع في عدن والمحافظات الجنوبية.

واستعرض تطورات الأوضاع في بلادنا وتداعيات ما قامت به مليشيا الانتقالي الجنوبي من انقلاب على السلطة والحكومة الشرعية في مدينة عدن وعدد من المحافظات اليمنية بدعمٍ من دولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار السفير باحميد، إلى موقف الحكومية اليمنية المرحب بحوار جدة ولكن بعد انسحاب كافة المليشيات المسلحة من المواقع والمؤسسات الرسمية التي سيطرت عليها بقوة السلاح في عدن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن