الرئيسية - محليات - سياسي كويتي يكشف الهدف من الهجوم الإماراتي على قناة العربية
سياسي كويتي يكشف الهدف من الهجوم الإماراتي على قناة العربية
الساعة 09:28 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)

كشف السياسي الكويتي فايز النشوان رئيس مركز الرؤيـة للإستشارات السياسية والإستراتيجية، عن السبب الحقيقي وراء الهجوم الإماراتي على قناتي العربية والحدث، الجمعة.

جاء ذلك ردا سؤال استفهامي تعجبي للصحافي السعودي بدر القحطاني، قال فيه وفقا لمتابعة "الأحرار نت": "لماذا لا يغضب المغردون الإماراتيون من (رويترز، روسيا اليوم، سكاي نيوز عربية، سي ان ان عربية، يورو نيوز، الحرة ... وغيرها من وسائل الإعلام؟)..كلهم كتبوا الخبر كما هو بالصيغة الدولية المهنية فلماذا الهجوم على العربية؟".

وعلل النشوان السبب بأن "المقصود ليس خبر العربية عن قتلى الإمارات الذين نسأل الله أن يتقبلهم في واسع رحمته بل المعني هو الدور المهني الذي كانت عليه قناة العربية ابان أحداث انقلاب عدن الذي قام به المجلس الإنتقالي المدعوم اماراتياً.. تصفية حسابات سابقة بدليل الأخبار محل استشهادك".

واضطرت قناة العربية إلى حذف الخبر الذي أدى إلى هذا الهجوم بعد ساعات من نشره، فيما استمر المغردون الإماراتيون بالهجوم على الصحافي السعودي عبدالرحمن الراشد رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط السابق والمدير السابق لقناتي العربية والحدث، الأمر الذي دفع شريحة واسعة من السعوديين للتضامن معه تحت هاشتاق #كلنا_عبدالرحمن_الراشد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن