الرئيسية - محليات - فيما منزله وأرضيته يتعرضان لإعتداء.. "النجاشي" في تعز ينجو من "كمينين مسلحين".. من قبل عصابة مسلحة
فيما منزله وأرضيته يتعرضان لإعتداء.. "النجاشي" في تعز ينجو من "كمينين مسلحين".. من قبل عصابة مسلحة
الساعة 10:36 مساءاً

بفعل العصابات الخطيرة التي اطلق الحوثيون سراحها من عدة سجون عامة وسجن تعز المركزي خاصة حينما حاولوا اجتياح تعز في ٢٠١٤ - ٢٠١٥ كما فعلوا في كل محافظة وصل خطرهم إليها.. إذ تعرض المواطن جمال أحمد غانم النجاشي، لكمينين مسلحين، من قبل عصابة خارجة عن النظام والقانون،  هذا اليوم في مدينة تعز .

وذكر النجاشي في تصريح صحفي، أنه أثناء عودته إلى منزله في منطقة حبيل سلمان بتعز ، قامت عصابة مسلحة بوضع كمينين له في الطريق ، في كل كمين 3 مسلحين ، إلا أن أحد المواطنين ابلغه قبل وصوله إلى أول كمين، بأن عصابة مسلحة تنتظره على لتصفيته أو اعتقاله في مفترقين للطريق المؤدي إلى منزله، فغير اتجاهه في الحال.

وأضاف " ولولا عناية الله وذلك المواطن لكانت العصابة قد زهقت روحي ونكلت بجثتي".

وتابع النجاشي قائلاً : لم تكتفي العصابة المسلحة التي يقودها عمر احمد أمين الملقب ب"احردون" ومحمد سيف الملقب ب"اجلبه" ، بالإعتداء على منزلي وارعاب أسرتي،  وكذا الاعتداء على ارضيتي "شعبة عبيد الله القشب العدني" وقامت ببناء أعمدة عليها بدون أي وجه حق وبدون أحكام تثبت ملكية تلك العصابة لها، بل قامت إلى جانب كل هذا ، بوضع كمينين لي في الطريق بهدف تصفيتي".
 
وأوضح المواطن النجاشي بأن الأرضية التي قامت العصابة المسلحة بالاعتداء والبسط عليها تعود ملكيته له منذ أربعين عاما  بموجب وثائق رسمية (شراء وايجارات) . مناشدا السلطتين القضائية والمحلية والأجهزة الأمنية بمحافظة تعز بحمايته وأسرته وأرضيته وضبط المتهمين والتحقيق معهم وإنزال العقوبات القانونية بحقهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن