الرئيسية - محافظات - محافظ سقطرى يعقد لقاء موسع بالمشائخ والأعيان داعيا للوقوف ضد محاولات زرع الفرقة
محافظ سقطرى يعقد لقاء موسع بالمشائخ والأعيان داعيا للوقوف ضد محاولات زرع الفرقة
الساعة 10:55 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
 
التقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس اليوم بقاعه ديوان المحافظة بالمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بالمحافظة. 
 
وخلال اللقاء اكد محافظ سقطرى على أهمية تكاثف جهود جميع شرائح المجتمع مع السلطة المحلية بما فيهم المشائخ والاعيان لتفعيل مؤسسات الدولة والشراكة الحقيقية لكل فعاليات المجتمع الخيرة من أجل نهضة المحافظة في جميع مجالات الحياة على طريق بدء المسيرة التنموية الشاملة وبسواعد ابناء سقطرى المخلصين.
 
وقال محروس أن سقطرى هي بيتنا وعلينا جميعا تقع مهام كبيرة للعمل بروح الفريق الواحد من اجل نهضتها واخماد كل الفتن التي يحاول البعض وبشتى الوسائل نشوبها بين أبناء المحافظة الآمنة.  داعيا الجميع للوقوف امام كل من يريد أن يزرع الشتات والفرقة بين أبناء أرخبيل سقطرى. 
 
من جانبهم أكد مشائخ واعيان محافظة سقطرى ووقوفهم الدائم مع الدولة ومؤسساتها مدينين كل أعمال الشعب والتمرد على قرارات الدولة.  
 
ونوقش في اللقاء أهمية تثبيت الأمن وارساء قيم التعايش الأخوي والاستقرار في ربوع محافظة ارخبيل سقطرى المشهود لها بالأمن والأمان.  
 
حضر اللقاء وكيل المحافظة لشؤون الجزر  رائد الجريبي ومدير عام شرطة المحافظة العقيد فائز سالم موسى وممتل قائد التحالف بالمحافظة ومدير عام مديرية حديبوه مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري وممثلي حكومة شباب واطفال اليمن  بالمحافظة.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م