الرئيسية - محافظات - وكيل أول "تعز" يفتتح المعهد الصناعي بمديرية الشمايتين
وكيل أول "تعز" يفتتح المعهد الصناعي بمديرية الشمايتين
الساعة 10:24 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات)
 
 
أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي،أهمية تعزيز وتطوير العملية التعليمية بالمحافظة.
 
وقال المخلافي خلال زيارته لعزلة دبع الداخل بمديرية الشمايتين، وافتتاحه المعهد التقني الصناعي في المنطقة، برفقة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي، ومدير عام المديرية عبد العزيز الشيباني، أن محافظة تعز ومديرية الشمايتين على وجه الخصوص ستظل مركزا للتنوير ، ومنطلقا للفعل الحضاري وصناعة الوعي بالمفاهيم المدنية والثقافية .
 
وتطرق وكيل أول المحافظة إلى إسهامات ابناء مديرية الشمايتين في الدفاع عن الجمهورية منذ ثورة السادس والعشرين من سبتمبر، ودورها في مقاومة مليشيا الانقلاب الحوثية، معتبرا هذه المواقف امتداد طبيعي ، وحتمية لحالة الوعي التي يتمتع بها ابناء المديرية .
 
وأضاف الدكتور المخلافي أن "تعز واحدة ومترابطة بمختلف مكوناتها ومديرياتها وأجهزة الدولة فيها " مؤكدا على احترام سلطة القانون والنظام ، وتعزيز مظاهر الدولة ، ورفض كل النعرات، وحالة الشحن المناطقي والقروي .
 
واشار الوكيل المخلافي إلى أن التاريخ يوثق كل شيء ، قائلا :" من يريد أن يسجل موقفا للتاريخ فليفعل الان ، تعز بحاجة إلينا جميعا ، علينا أن نكون يدا واحدة خلف القيادة السياسية في المعركة مع الانقلاب، على تعز أن تسمو فوق الخلافات والمناكفات، عين التاريخ ، وعين المجتمع مفتوحة وتراقب كل شيء".
 
مثمنا إسهامات رجال الخير وفي مقدمتهم الحاج عبد الجبار هائل سعيد واولاد المرحوم عبد الكريم الاسودي ، في تجهيز المعهد التقني وتزويده بالمعدات والأدوات والأثاث اللازم لاستئناف العملية التعليمية فيه .
 
من جانبه ثمن مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة قائد الصلوي جهود قيادة السلطة المحلية ،ودعمها المستمر للعملية التعليمية ، بمختلف مستوياتها .
 
مؤكدا أن افتتاح العمل في المعهد التقني سيمثل دفعة كبيرة لعملية التعليم من خلال إكساب الطلبة مختلف المهن والمهارات في عدد من المجالات والتخصصات العلمية .
 
رافق وكيل أول خلال الزيارة العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية،واركان حرب اللواء 35 مدرع العميد عبدالملك الاهدل ، وعزوز السامعي مدير عام البحوث والتدريب بديوان عام المحافظة،والدكتور طلال المخلافي مسؤول العلاقات والتعاون الدولي بجامعة تعز .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م