الرئيسية - محافظات - صنعاء | استباقا لذكرى انتفاضة 2 ديسمبر.. الحوثيون يعززون قبضتهم الأمنية والعسكرية بمحيط العاصمة والمحافظة
صنعاء | استباقا لذكرى انتفاضة 2 ديسمبر.. الحوثيون يعززون قبضتهم الأمنية والعسكرية بمحيط العاصمة والمحافظة
الساعة 01:13 مساءاً

استحدثت المليشيا الحوثية اليوم السبت عدد من المواقع العسكرية الجديدة في عدد من المرتفعات الجبلية في كل من المحافظة والعاصمة المختطفة صنعاء .

ونقل موقع "المشهد اليمني" عن مصادر محلية " أنهم شاهدوا عدد من العناصر الحوثية يصعدون عدد من المرتفعات الجبلية في أكثر من مديرية بمحافظة صنعاء .

وأضافت المصادر أن هذه التحركات الحوثية جائت بالتزامن مع ذكرى انتفاضة ديسمبر والتي باتت المليشيا تشعر بالقلق منها وخاصة بعد اندلاع مظاهرات ضد الشيعة في العراق ولبنان وإيران .

ويصادف يوم غد الـ 2 من ديسمبر الجاري الذكرى الثانية التي قام بها الرئيس السابق علي عبد الله صالح والأمين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا ضد المليشيا الحوثية .

الجدير ذكره أن الحوثيين قبل يومين أصدروا تحذيرات لأتباعهم برفع الجاهزية القصوى وقطع اجازاتهم والعودة فورا إلى أماكن عملهم تحسبا من اندلاع انتفاضة عارمة كالتي حدثت وتحث في كل من العراق ولبنان ضد التواجد والهيمنة واختطاف القرار السيادي من قبل إيران وأذرعها في البلدين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م